أفضل 6 سيارات سيدان كبيرة للعام 2020 - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 18 مارس 2020

أفضل 6 سيارات سيدان كبيرة للعام 2020

سيارات سيدان كبيرة
 سيارات سيدان كبيرة 

دائماً تأتي سيارة السيدان كاملة الحجم خياراً منشراً لدى المستهلكين، فإن كنت صاحب طموح تتطلع إلى إنعاش الحيوية في حركتك على مدار اليوم.. أو كنت مسؤولاً تنفيذياً يبحث عن سيارة شركة فاخرة لقطع المسافات لعقد اجتماعات العمل.. أو لديك عائلة وتريد سيارة فيها الكثير من الراحة وفيها مساحة للأمتعة للمسافرين المحتملين، لكنك لا تريد سيارة دفع رباعي.. فإن سيارة سيدان كبيرة تحقق جميع احتياجاتك.


اختيار سيارتك الكبيرة القادمة

فإن كنت تحتاج بعض المساعدة من أجل اختيار سيارتك الكبيرة القادمة؟ يمكنك الاطلاع على قائمة أفضل 6 سيارات سيدان بالحجم الكامل لمتسوقي السيارات خلال العام 2020 .. استناداً إلى بيانات CarMax للمبيعات والمبيعات من 1 أبريل 2019 وحتى 30 سبتمبر 2019.

1- نيسان ماكسيما
أفضل تصنيف لسيارات سيدان الكبيرة: نيسان ماكسيما.. سهم CarMax

2- دودج تشارجر
أفضل تصنيف لسيارات سيدان الكبيرة: دودج تشارجر.. سهم CarMax

3- شيفروليه إمبالا
أفضل تصنيف لسيارات سيدان الكبيرة: شيفروليه إمبالا | سهم CarMax

4- هيونداي Genesis
أفضل تصنيف لسيارات سيدان الكبيرة: Hyundai Genesis .. سهم CarMax

5- تويوتا أفالون
أفضل تصنيف لسيارات سيدان الكبيرة: تويوتا أفالون.. سهم CarMax

6- فورد توروس
أفضل تصنيف لسيارات سيدان الكبيرة: فورد توروس.. سهم CarMax





التصدر للتصميم الجذاب والأداء المتميز

تتصدر كل من نيسان ماكسيما ودودج تشارجر القائمة، ولسبب وجيه: كلاهما يتميزان بتصميم جذاب ورائع وأداء متميز. سواء كنت ترغب في الحصول على سيارة ذات سعة 3.5 حصاناً بقوة 3.5 لتراً V6 والدفع على العجلات الأمامية لسيارة نيسان ماكسيما 2019 أو العضلات الصاخبة لسيارات V8 أو V6 على أطراف القاعدة.. ومحرك خلفي في سيارة دودج 2019 .. كل منهما سيارة سيدان بحجم كامل، ولكن مع كل الإثارة والمتعة لسيارة رياضية. هذا دليل على عدم الحاجة للتضحية بالأداء من أجل التطبيق العملي.


 قائمة طويلة من الميزات والمعدات

في هذه الأثناء، إذا كانت الراحة هي ما تبحث عنه، فإن سيارة مثل Hyundai Genesis أو Toyota Avalon سيكفل وجودها معك احتياجاتك. يحتوي موديل أفالون 2019 على وجه الخصوص، على قائمة طويلة من الميزات والمعدات من المعايير القياسية، بما في ذلك التحكم التلقائي في مناخ المنطقة المزدوجة، والمقاعد الأمامية المدفأة والمرايا الجانبية، وتقنية Bluetooth .. وتقنية الراحة مثل التحذير الأمامي من الاصطدام والتحكم في التطواف. كل ذلك على طراز Avalon XLE للعام 2019.
في أماكن أخرى، تأتي الخيارات المنتشرة الأخرى في موديل شيفروليه إمبالا وفورد توروس. كل منهما خيار رائعة للتطبيق العملي، حيث توفر أي منهما رحلة مريحة ومساحة رائعة للركاب والبضائع. ويوفر 2019 Impala 105 أقدام مكعبة من حجم الركاب و 19 أقدام مكعبة من حجم البضائع، في حين يضم 2019 Taurus 102 قدم مكعب من حجم الركاب و 20 أقدام مكعبة من حجم الأمتعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق