التعامل مع مشاكل الطيور في حديقتك - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 13 يونيو 2020

التعامل مع مشاكل الطيور في حديقتك

التعامل مع مشاكل الطيور
مشاكل الطيور


إذا كنت محظوظاً بما يكفي بوجود شجرة أو أشجار كرز في حديقتك أو بستانك، فهناك مقدار كبير من المتعة يمكن أن تقدمها لك تلك الأشجار. لأن مجرد تناول الكرز اللذيذ الذي يتم إنتاجه من شجرتك هو تجربة رائعة بحد ذاتها. إن النظر من النافذة الخلفية الخاصة بك ورؤية شجرة كرز رائعة أمر جميل أيضاً.

أساليب للردع

ولكن إلى جانب البهجة التي يمكن أن تجلبها شجرة الكرز، هناك الكثير من الإزعاج. يبدو أنها تجذب مخلوقات غير مرغوب فيها أكثر من أي نبات آخر في العالم. كل يوم تقريباً يبدو أن هناك نوعاً جديداً من الطيور تحتشد على الشجرة للحصول على قضم من ثمارها اللذيذة.
وعليه، فإن واحدة من المشاكل الرئيسة والثابتة التي يتعامل معها معظم الناس هي الطيور التي تأكل الفاكهة من الشجرة. قد يبدو من شبه المستحيل التخلص من هذه الآفة. بعد كل شيء، يمكن أن تدخل من أي زاوية وأن تهرب بسرعة مع الكرز. أو يمكنها الجلوس في الفروع من دون أن يدري بهم أحد لتتناول الطعام طوال اليوم.
الطائر بالتأكيد لديه طرقه في الهروب.. ولكن هناك العديد من الأساليب المختلفة لردع الطيور من حديقة منزلك.





نماذج بلاستيكية

الطريقة الأكثر استخداماً لصد الطيور هي وضع بومة بلاستيكية بالقرب من المنزل. إذا وجدت أي حيوان يأكل الطيور عادة يمكنك شراء نسخة بلاستيكية من البوم، فعادة ما تكون الطيور الحقيقية غريزية بما يكفي لتجنبها. يمكن أن يشمل ذلك النموذج البلاستيكي الثعابين أو صقور البوم أو الفزاعة (كل ذلك يخيف الطيور لسبب ما). في معظم الأحيان، يمكنك شراؤها من متجر البستنة المحلي. إذا كنت تريد نموذجاً مختلفاً أو يقدم شكلاً أكثر واقعية، فإنك تستطيع البحث عبر الإنترنت، وغالباً سوف تتمكن من العثور على شيء يعجبك.

عناصر صاخبة

إذا حصلت على حيوان بلاستيكي من نوع ما، فعادة ما يعالج مشكلة الطيور لفترة. ومع ذلك، فإن بعض الطيور شجاعة حقاً (أو غبية حقاً) وسوف تستمر في تناول الطعام من شجرتك. تقريبا أي سطح عاكس أو شيء صاخب سيمنع الطيور من الاقتراب. يمكنك شراء هذا من أي متجر للبستنة. عادة ما يستخدم هذا الشيء مع مجموعة كبيرة من دقات الرياح. بمجرد أن يكون لديك حيوان بلاستيكي مع عناصر عاكسة وعناصر صاخبة، ستكون جميع الطيور تقريباً خائفة جداً من الاقتراب.
في حين أن المخلوقات المتحركة جواً قد تأخذ أكثر قليلاً من حصتها من الفاكهة، يجب عليك التفكير في ترك شجرة واحدة حصرياً لها. في حين أنها قد تبدو كآفة في بعض الأحيان، يمكن أن تكون الطيور هي الشيء الوحيد الذي يعيش في حديقتك. إذا كنت معتاداً على وجود الطيور ثم فجأة أخفتها جميعاً، فسوف تشعر أن هناك شيئاً مفقوداً من ساحتك. شيء، من الداخل، أحببته حقاً طوال الوقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق