معاني بعض الرموز في الأحلام - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأحد، 21 يونيو 2020

معاني بعض الرموز في الأحلام

تفسير بعض رموز الأحلام


تأتي الرموز في الأحلام ومعانيها بشكل فردي مثل الأشخاص الذين يحلمون بها، لكن القائمة التالية لرموز الأحلام الشائعة وبعض معانيها العديدة يمكن أن تساعد أي شخص على فهم الإشارات والانبهار والمرور في "العالم الممتع" لتفسير الأحلام.


الضباب

يمكن أن يكون الضباب في الحلم مظهراً من مظاهر اليقظة المفقودة.. ويمكن أن يعني الضباب أيضاً أنك بدأت في استكشاف أجزاء مختلفة من حياتك أو شخصيتك.


البوابة

يمكن أن تمثل البوابة مدخلاً أو مخرجاً، وفقاً لسياقها. يمكن أن ترمز أيضاً إلى بداية أو نهاية لحالة ما تعيشها.


المرض

يمكن أن يكون الحلم بالمرض طريقة من جسمك لإخبارك أن هناك خطأ ما. يمكن للعقل الباطن أن يشعر أيضاً بالأشياء التي لا يدركها العقل الواعي.


المفاتيح

يمكن أن يشير حلم المفاتيح إلى الاحتفاظ بسر أو أنك تحجب مشاعرك.

الجبل

يمكن أن يكون الحلم بتسلق الجبل رمزاً لتحقيق هدف أو الوصول إلى مستويات أعلى من النجاح. قد يعني الحلم بالانحدار من الجبل أنك تغلبت على الصعاب التي لا يمكن التغلب عليها، في حين أن التحديق في الجبل في المنام يمكن أن يعني أنك تفكر في اتخاذ قرار كبير بشأن مسارٍ ما في الحياة.

البومة

يُعتقد أن البومة هي رمز المعرفة والحكمة. بالإضافة إلى ذلك، غالباً ما يُعتقد أن البومة تمثل اللاوعي نفسه. غالباً ما يتم استخدام البوم لتوصيل رسائل مهمة للحالمين.

الطريق

يمكن لطريق في الحلم أن يرمز إلى اتجاه أو هدف الحالم. قد يعني الطريق المستقيم أن كل شيء يسير بسلاسة، في حين أن الحلم بالطرق الوعرة أو المتعرجة يمكن أن يكون مظهراً من مظاهر المشاكل الملحوظة في مسارك في الحياة.

الدرج

يمكن أن يشير حلم السلالم إلى ارتفاع أو انخفاض في مكانتك أو أموالك أو حياتك الروحية. يعتمد ما يعنيه الدرج على الاتجاه الذي تسير فيه في الحلم.

تحت الأرض

يمكن أن يمثل حلم المغامرة تحت الأرض رحلة إلى العقل الباطن للحالم، أو يعني أنه يتصارع مع المشكلات التي يجب مواجهتها. قد يعني الذهاب تحت الأرض في المنام أن الحالم مستعد للتعامل مع القضايا المكبوتة لديه سابقاً. 


الملائكة

الملائكة هي بالطبع رمز للنقاء والخير، ويمكن أن يمثل ظهورها في الحلم في الغالب إلى السعي إلى الخير الروحي والتنوير. بالإضافة إلى ذلك، غالباً ما تظهر الملائكة في الأحلام كمرشدين أو معلمين، ويأخذ كثير من الناس نصيحة أدلة حلم الملاك هذه على محمل الجد.


الحيوانات

غالباً ما يُنظر إلى الحيوانات في الأحلام على أنها ترمز إلى القاعدة، والأفعال الغريزية، والعواطف والرغبات. غالباً ما يتم قمع هذه الرغبات الأساسية حتى نتمكن من العيش في مجتمع متحضر.
الحيوانات المختلفة لها معاني مختلفة في الأحلام. على سبيل المثال، قد يعني حلم القطط أنك تقمع الجانب الأنثوي الحدسي من طبيعتك، في حين أن حلم الأسود قد يعني أنك تقمع الغضب. المفتاح لأخذ معنى من الحيوانات في الأحلام هو التفكير في السمات الخاصة التي يمثلها كل حيوان.

اللون الأسود

يمكن أن تكون الأحلام حول الأشياء السوداء أو السوداء علامات على الشر أو الظلام.

الدم

يمكن أن يكون الدم في الحلم تمثيلاً للحيوية والقوة. يعتمد معنى الدم في الحلم على السياق. على سبيل المثال، يمكن أن تشير الأحلام العنيفة والدموية إلى اضطراب عاطفي في حياتك أو فقدان السيطرة، بينما يمكن أن تشير أحلام اليدين الدموية إلى مشاعر الذنب.

السيارات

يمكن أن تمثل السيارات إحساساً بالحرية وبالسيطرة.

الرقص

يمكن أن يكون لحلم الرقص معانٍ عديدة، اعتماداً على طبيعة الرقص وسياقه داخل الحلم. يمكن أن يرمز الرقص إلى الزواج أو الرومانسية أو الجنس. يمكن أن يرمز الرقص أيضاً إلى حرية الحركة أو التعاون.

البيض

يمكن أن يكون البيض في الأحلام رموزاً للولادة أو التجديد، أو الكمال والخصوبة. يمكن أن يمثل حلم البيض المكسور، أو كسر البيض في الحلم، إيماناً محطماً، أو كسر قشرتك، اعتماداً على السياق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق