عالم التدوين بين المتعة وكسب المال - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 25 يوليو 2020

عالم التدوين بين المتعة وكسب المال

 عالم التدوين بين المتعة وكسب المال
عالم التدوين


في مسألة التدوين.. يعتقد الكثير من الناس أنه  يمكن للمرء أن يكسب المال من المدونة من دون أي جهد من خلا لتفكيرهم 
بأن التدوين عملية سهلة وممتعة ايضاً. وعلى الرغم من صواب فكرة أن أي شخص يعمل بجد ويصمم على النجاح في جني الأموال عبر الإنترنت يمكنه كسب دخل جيد من خلال المدونات، إلا أن العديد من المدونين فشلوا في تحقيق ذلك.
يعتقد الكثير من الأشخاص الذين يبدؤون في التسويق عبر الإنترنت أنه من أجل جني الكثير من المال على الإنترنت من خلال المدونات، كل ما عليهم فعله هو إنشاء مدونة وإضافة محتوى إليها بشكل منتظم والبدء في الحصول على المال.. لكن الواقع يقول إن المرء يحتاج إلى فعل أكثر من ذلك إذا كان يريد كسب المال من خلال مدونته.
الخطوات التالية هي الخطوات الأساسية التي يحتاج اي شخص إلى اتباعها لكسب المال بنجاح عبر مدونته.



الإعلان على المدونة بإضافة أدسنس

1. الإعلان على المدونة: تعد إضافة جوجل أدسنس Google Adsense على المدونة واحدة من أسهل الطرق لكسب المال من خلال هذه المدونة. كل ما عليك القيام به هو إنشاء محتوى متميز.. ثم تقديم الطلب للحصول على حساب Google Adsense، وبعد القبول فإن Google تضع إعلانات تتعلق بموضوع مدونتك. إذا زار زائرو مدونتك أياً من هذه الإعلانات على مدونتك، يمكنك كسب بعض المال.




منتجات خاصة بك للبيع

2. إنشاء منتجات خاصة بك للبيع أو تقديم بعض الخدمات. يمكنك بيع منتجاتك أو خدماتك على مدونتك. فمن خلال التدوين بانتظام، يتم فهرسة مدونتك على محركات البحث، الأمر الذي يزيد من حركة المرور إلى مدونتك. وكلما زاد عدد الزيارات لديك، زادت المبيعات التي تسوّق لها. ومن المهم أن تستخدم كلماتك الرئيسة في مدوناتك. بإضافة الكلمات الرئيسة والعبارات التي تتعلق بمحتوى موضوعاتك إلى ما تعمل على نشره، فإنك تزيد من تصنيف موقعك على محركات البحث، مما يؤدي إلى زيادة حركة المرور إلى المدونة وقد يشتري الناس منتجاتك أو خدماتك.


بيع وعمولات لجعل مدونتك مربحة

3. يعد بيع المنتجات التي لديك من أفضل الطرق لجعل مدونتك مربحة. كل ما عليك فعله هو اختيار المنتجات أو البرامج التابعة لها والتي تتعلق بممهنتك أو موهبتك الخاصة وإضافة الروابط التابعة لك على مدونتك. من خلال بيع المنتجات التابعة لغيرك على مدونتك، يمكنك كسب عمولات من حوالي 30% إلى 70% على كل منتج تبيعه على موقع الويب الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق