دليلك السريع خلال زيارة مدينة البندقية - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 5 سبتمبر 2020

دليلك السريع خلال زيارة مدينة البندقية

دليلك السريع خلال زيارة مدينة البندقية
القناة المائية الرئيسة في مدينة البندقية


هل البندقية أكثر المدن رومانسية في العالم؟ من المؤكد أنه من الصعب التغلب على سحرها عند زيارتها، خاصة عندما تكون في قلبها وبين أهلها ومبانيها.

أين تقع البندقية؟

البندقية مدينة مبنية على المياه - قبالة الساحل الشمالي الشرقي لإيطاليا، وتواجه البحر الأدرياتيكي - وتشتهر بشبكة القنوات والقصور الفخمة والمباني الدينية الجميلة والفنون. يوجد بها مطار في البر الرئيس ولكن من هناك، تحتاج إلى ركوب حافلة مائية للوصول إلى المدينة.




أين يمكنك البقاء؟

أفضل طريقة لتجربة البندقية هي في فندق رائع وهادئ ومتطور. توفر لك هذه الفنادق الصغيرة.. والمصممة بشكل جميل فترة راحة من الزحام السياحي ونوع الخدمة التي تتوقعها من المواقع الأكثر تكلفة. جرّب Ca 'Pisaniوهو قصر صغير تم تجديده وتزيينه بشكل بسيط لتوفير الكثير من الهدوء، أو فندق Ca Maria Adele، وهو فندق بوتيكي انتقائي في أحد أكثر الأحياء تميزاً في البندقية. 


ماذا تستطيع أن ترى؟

بالنسبة لمدينة صغيرة نسبياً، هناك الكثير لتجمعه في زيارة قصيرة. تعد المنطقة المركزية في ساحة سان ماركو مع قصر دوجي و Campanile مكاناً رائعاً للتنزه والاستمتاع بالجو، على الرغم من أن المطاعم والمقاهي هنا قد تكون باهظة الثمن. وبدلاً من ذلك، اعمل على زيارة الكنائس والمعارض والمطاعم البعيدة قليلاً عن المسار المطروق، حيث لا يزال الجو التراثي واضحاً والتقاليد القديمة موجودة. إذا كان لديك متسع من الوقت، فتفضل بزيارة جزر مورانو وبورانو وتورسيلو القريبة، وكلها تستحق الزيارة تاريخياً وثقافياً.




كيف تستطيع التجول؟

من أجمل ما في البندقية هو عدم وجود شبكة طرق فيها. يستخدم معظم السياح نظام الحافلات المائية (فابوريتو)، وهو نظام منتظم ورخيص إلى حد ما. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن البندقية الرومانسية استئجار جندول بتكلفة أكبر. ومع ذلك، فإن أفضل طريقة لاستكشاف المدينة هي سيراً على الأقدام. بهذه الطريقة، يمكنك الوصول إلى أجزاء المدينة التي لا تسافر إليها معظم الحافلات المائية واكتشاف المسرات المعمارية والتسوق على طول الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق