أساسيات الطبخ للمبتدئين - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الجمعة، 4 سبتمبر 2020

أساسيات الطبخ للمبتدئين

أساسيات الطبخ للمبتدئين
التحضير قبل الطهي



عندما يتعلق الأمر بالطبخ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن الجميع بدؤوا من مكان ما. لا أعرف أي شخص ولد بملعقة طبخ خشبية وعلى استعداد لدخول المطبخ وإعداد الطعام. هناك الكثير من التعلم الذي يجب إتقانه حتى تصبح طباخاً غزير الإنتاج، وهناك دائماً مجال للتحسين. لا تحتاج فقط إلى البدء بالأساسيات عندما يتعلق الأمر بالطهي ولكنك تحتاج تقريباً للبدء مرة أخرى عند تعلم طهي طعام من مطبخ جديد مثل الطعام الصيني أو التايلاندي أو الهندي.



متعة الطهي

هذا يعني أنه في أي وقت من دورات تعلم الطهي، من المحتمل جداً أن يكون هناك شخص ما في مكان ما أفضل أو أقل قدرة منك منك في الطبخ.. هناك العديد من الأشخاص الذين يطبخون لأسباب مختلفة. يطبخ البعض من أجل الأكل ليس أكثر.. بينما يطبخ البعض الآخر لأنهم يستمتعون بالفعل بعملية الطهي. البعض يطبخ في أوقات الاضطرابات العاطفية والبعض الآخر يطبخ بدافع الملل المطلق. مهما كان سبب الطهي أو تعلم الطهي، يجب أن تبدأ دائماً بالأساسيات.

مصطلحات مختلفة

أول شيء يجب أن تتعلمه هو ما تعنيه المصطلحات المختلفة التي ستجدها في الوصفات. هناك العديد من المصطلحات الجديدة وأحياناً الأجنبية التي ستجدها في الوصفات الشائعة. قد تعني هذه المصطلحات الاختلاف في نجاح الوصفة أو فشلها. يجب أن تكون قادراً على العثور على قسم جيد في أي كتاب طبخ شامل يشرح التعريفات المختلفة للمصطلحات غير المألوفة. إذا لم تكن متأكداً تماماً من المقصود بـ"طي البيض" فمن مصلحتك البحث عنه.
نصيحة أخرى رائعة عندما يتعلق الأمر بأساسيات الطهي هي تجربة وصفات أبسط لفترة ثم توسيع آفاقك إلى الوصفات الأكثر تعقيداً الموجودة. تحتوي معظم الوصفات على القليل من الملاحظات حول درجة الصعوبة، ويمكنك قراءة الوصفة لمعرفة ما إذا كنت مهتماً بتحضيرها أم لا أو واثقاً من قدرتك على تحضيرها. تذكر أن روما لم يتم بناؤها في يوم واحد وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت لبناء "ذخيرة" موثوقة من الوصفات للعمل في تناوب تخطيط وجباتك.



إعادة التعلم

الخبر السار هو أنه بمجرد أن تتعلم أساسيات الطهي، فمن غير المرجح أن تحتاج إلى إعادة تعلمها. هذا يعني أنه يمكنك تطوير مهاراتك في الطهي وتوسيعها باستمرار. عندما تتعلم وصفات جديدة وتحسن مهاراتك ومواهبك في الطهي، ستكتشف أن إعداد وجباتك الخاصة من الصفر يعد أمراً مجزياً أكثر بكثير من إعداد وجبات جاهزة يتم شراؤها من أرفف محلات السوبر ماركت المحلية.
ستكتشف أيضاً مع نمو خبرتك وثقتك أنك ستجد نفسك أكثر فأكثر ترتجل كلما تقدمت وتعدل الوصفات لتلبي تفضيلاتك الشخصية. إذا كنت تفضل أكثر أو أقل من المكونات أو ترغب في عمل وصفة أكثر أو أقل حارة في النكهة، يمكنك إجراء تعديلات بسيطة على طول الطريق من أجل تحقيق هذا الهدف. بعبارة أخرى، ستبدأ في الوقت المناسب في إنشاء وصفات خاصة بك. وهذا شيء لن تتعلمه بالضرورة عندما يتعلق الأمر بمهارات الطهي الأساسية للمبتدئين، ولكنك لن تتعلم أبداً إذا لم تتقن مهارات الطهي الأساسية هذه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق