الموسيقى معك أينما كنت عبر تطبيق Paste Music & Daytrotter - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 2 ديسمبر 2020

الموسيقى معك أينما كنت عبر تطبيق Paste Music & Daytrotter





لا يهدأ تقديم الجديد والممتع في Paste Music من خلال الألبومات الجديدة، وإجراء مقابلات مع الموسيقيين، وإعداد قوائم ممتعة، وإخبار الجمهور بالأغنيات التي يرغبون بالاستماع إليها متى شاؤوا. 
ويبقى الهمّ الأول دائماً هو طرح الموسيقى الحية وما تحتويه من سحر وجذب جماهيري عندما يقدم الفنانون الكبار شيئاً عفوياً على الهواء ويشدون الناس إليهم.. لهذا السبب أمضى القائمون على التطبيق الكثير من الوقت والجهد للحصول على أكبر أرشيف في العالم من التسجيلات الحية ورقمنته .. حتى صار لديهم عشرات الآلاف من الحفلات الموسيقية ومئات الآلاف من الأغاني التي يعود بعضها إلى أكثر من 50 عاماً، بما في ذلك الاعمال الكاملة لـ"بيل غراهام" ، مهرجانات Newport Jazz and Folk ، وبرنامج إذاعة King Biscuit Flower Hour ، وهناك المزيد. 



إضافة محتوى جديد يومياً

ويشهد التطبيق يومياً إضافة محتوى جديد إلى قوائمه من خلال مشاريع التسجيل المستمرة في Paste Studio في نيويورك وفي موقعهم الآخر Daytrotter ، في دافنبورت ، أيوا.
يعمل التطبيق على مشاركة الجمهور كل ما في مكتبته من موسيقى حية كل يوم بالمجان. وفيه تستطيع إيجاد تسجيلات حصرية فريدة من نوعها لجيمي هندريكس في قاعة وينترلاند عام 1968.. أو تشغيل Run-DMC "Rock Box" في جولتهم الأولى عام 1984؟ أو LCD Soundsystem في إحدى الجولات عام 2007.




عالم موسيقي أمام الجمهور

المكتبة واسعة جداً، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. لهذا السبب جاء أخيراً الإعلان عن تطبيق الهاتف المحمول Paste Music & Daytrotter الجديد تماماً .. والتطبيق الذي يضع عالماً موسيقياً بكاملاً في متناول يد الجمهور ويسمح لكل منهم بتخصيص تجربة الاستماع الخاصة به.


اختيار النوع الموسيقي الخاص

مع تطبيق Paste Music & Daytrotter للهاتف المحمول، يمكن اختيار النوع الموسيقي الخاص بكل ذوق، ابدأ بقائمة Staff Picks وقد تجد اهتماماً لتلقى عرضاً من العام 1968 أو في مجموعة حية من الجنوب الغربي في أمريكا عام 2012. أو تغوص في الحفلات الموسيقية الأكثر شعبية، حيث العديد من المستخدمين يستمعون إلى ما في التطبيق من موسيقى حصرية أو الحفلات أو العروض الحديثة المسجلة في استوديوهات Paste Music و Daytrotter في نيويورك وأيوا ، مع عروض حصرية من قبل Vampire Weekend و Bon Iver و Taj Mahal و Glen Campbell و The Drums و Steve Martin وآلاف الجهات الأخرى. ستجد أيضًا كنوزًا من مجموعات الكوميديا ​​الاحتياطية التي تعود إلى 30 عاماً والمقابلات التي تمتد عبر تاريخ الموسيقى الشعبية مع فنانين مثل ميك جاغر وثورستون مور وبيلي كورغان وغيرهم الكثير.

مخزن خاص للمقطوعات المفضلة

من خلال تطبيق Paste Music & Daytrotter ، يمكنك إنشاء مخزناً خاصاً بك عن طريق إضافة المقطوعات المفضلة إلى قوائم التشغيل المخصصة ومشاركتها جميعاً مع الأصدقاء. ابحث عن الفرق المفضلة لديك، والفرق المفضلة لمن قربك، والفرق التي شاهدتها للتو .. احفظ مجموعة من المفضلات وابنِ قائمة انتظار من الأغاني حتى لا تضطر أبداً إلى السؤال عما سيحدث بعد ذلك. أو اضبطها لتعرف ما الذي ستظهره الأيقونات، يمكنك التحكم في أكبر مستودع للموسيقى الحية في العالم، وخياراتك غير محدودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.