استخدام ردّيت Reddit للدراسة: أفضل النصائح والطرق - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الجمعة، 29 يناير 2021

استخدام ردّيت Reddit للدراسة: أفضل النصائح والطرق

استخدام ردّيت Reddit للدراسة: أفضل النصائح والطرق
الاهتمام بالدراسة

 


لا يعد ردّيت Reddit واحداً من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي .. بل إنه أكثر من ذلك؛ إنه واحد من أكثر المواقع شهرةً بشكل عام. يلجأ الناس إلى ردّيت لإجراء مناقشات مع الأصدقاء والغرباء ومواكبة الأخبار ومشاركة الطرائف والنكات وحتى الدراسة. إنه أحد مواقع التواصل الاجتماعي القليلة التي يمكن أن تكون في الواقع جيدة للدراسة. الموقع مليء بالنصائح حول كيفية الدراسة ورفع مستوى تعليمك إلى المستوى التالي. 

وفيما يلي أفضل النصائح والطرق لاستخدام Reddit للدراسة.

1. انضم إلى شهادة اعتماد متعلقة بالدراسة

أهم شيء لاستخدام Reddit للدراسة هو الحصول على نصائح للدراسة، من باب احصل على الدراسة GetStudying وهناك عدد لا نهاية له من سوبر ردّيت subreddits مع تخصص الدراسة الفعالة.. لديهم الكثير من النصائح الرائعة حول كيفية الدراسة بجدية، واقتراح الموسيقى المساعدة في الدراسة، والمزيد من المعلومات المهمة. لا يوجد شيء خاطئ في عدم كونك طالباً فعالاً في الموقع، والناس لا يحصلون على تعليق منه. دع Reddit يساعدك في ذلك. يمكنك العثور أيضاً على أدلة دراسة Reddit بأكملها إذا كان هذا ما تريده.
هناك الكثير من subreddits كبيرة هناك لهذا الغرض. حتى تلك التي لا ترتبط مباشرة بالدراسة يمكن أن تساعد. إذا لم تتمكن من الدراسة لأنك مصاب باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، فهناك الكثير من النصائح حول كيفية الدراسة مع اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، والتي تعد واحدة من أصعب الأمور في مسألة التركيز.. تحقق من بعض الموسيقى التي يوصي بها الناس لتحسين التركيز. بغض النظر عما يمنعك من أن تكون طالباً كفؤاً، فإن لدى Reddit الإجابة لك في مكان ما.

2. الحصول على مساعدة في الواجبات المنزلية

بمن تستعين إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الواجب المنزلي؟ عندما تكون شاباً، يكون المعين أحد والديك أو أشقائك. كيف يكون الأمر عندما تكبر؟ ماذا لو كان الموضوع لا يعرفون عنه؟ إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في ما يتعلق بأداء واجبك على أي مستوى، فإن منطقة مساعدة الواجبات المنزلية HomeworkHelp هي الحل البديل المناسب لك. سيكون هناك أشخاص مساعدون افتراضيون تحتاجهم.
يجب ألا تتوقع العثور على شخص يمكنه فعل كل شيء من أجلك. من شأنه أن ينجز المهمة بشكل كامل. ما يمكن الحصول عليه هو المساعدة في فهم المواد واستكمال المهام الأكثر صعوبة. يمكنك حتى أن تدفعها للأمام وتساعد الآخرين في أداء واجباتهم المدرسية أثناء وجودك في ذلك وتساعد على تعزيز هذا الإحساس بالمجتمع وتقدم المساعدة التي تجعل رديت مكاناً رائعاً لك.



3. الحصول على شريك الدراسة

مثل معظم الأشياء، تكون الدراسة أفضل إذا كان لديك شخص يشاركك بعضها. تبحث عن شخص ما يعاني معك وأنت تعمل من خلال المواد؟ هناك سوبر رديت subreddit موجود لذلك. يمكنك استخدام Reddit للعثور على شريك دراسة رائع يعمل على موضوعات مشابهة لك. يمكنهم مساعدتك ويمكنك مساعدتهم ويخرج كل من يشاركون فيه بمعرفة المزيد.
إن وجود شريك دراسة جيد في صفك يساعدك أيضاً عندما تكون الأمور مملة وتريد الاستسلام. نظام الأصدقاء مفيد لجميع أنواع الأشياء والدراسة واحدة منها. لا يبدو الأمر أنك تعمل بمفردك مشروعاً جماعياً. إنهم لن يتركوا لك أداء كل العمل لوحدك. هؤلاء أشخاص من جميع أنحاء العالم يريدون فقط المساعدة. من تعرف؟ قد تكون مجرد صديق للحياة. إذا كنت في الكلية، فهذا أمر مهم بشكل مضاعف لأنه يمكنك بدء التواصل وتسهيل العثور على وظيفة في مجال عملك عند التخرج.

4. الانضمام إلى شهادة اعتماد مخصصة لهذا الموضوع

ما الموضوع الذي تدرسه؟ علوم؟ رياضيات؟ لغة أجنبية؟ بغض النظر عما هو عليه، فمن المؤكد أن يكون هناك بديل له. قد يكون هناك حتى واحد مخصص للأشخاص الذين يدرسون هذا الموضوع وليس فقط الموضوع نفسه. هناك عدد لا حصر له من الوحدات الفرعية، لذلك لا ينبغي أن يكون العثور على ما تحتاج إليه صعباً على الإطلاق.
في subreddits، يمكنك الانضمام إلى المحادثة والتحدث إلى أشخاص آخرين في هذا المجال. تحدث إلى الخبراء الذين يعرفون الموضوع أو تحدث إلى أشخاص أقرب إلى مستواك. تابع آخر الأخبار والأحداث في الصناعة وانغمس في الموضوع. معرفة المزيد عن الموضوع ككل ستجعلك خبيراً أفضل بعد كل شيء. و Reddit هو المكان المناسب للتعلم.


5. وسيلة استرخاء وإزاحة الهموم

لنكن صادقين.. الكثير من الدراسة يستهلك الوقت. الدراسة يمكن أن تكون مرهقة ومزعجة. لا يمكن لأي شخص الاحتفاظ بالمعلومات عندما تتراكم الأشياء على هذا النحو. هذا هو الوقت الذي ترغب في اللجوء إلى Reddit واستخدامه كوسيلة للاسترخاء وإزاحة الهموم.
لا نوصي بقضاء الكثير من الوقت في تصفح Reddit عندما تحاول الدراسة، ولكن يمكنك أخذ استراحة دراسية هنا ويمكن أن تساعدك بالتأكيد على تصفية الذهن. ابحث عن subreddits المخصص لبعض اهتماماتك الأخرى واستمتع ببعض المرح قبل العودة إلى الكتب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.