تجربة مشوقة للمشاركين في ملتقى الحمرية الصيفي وكشف عن جدول الأسبوع الثالث - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأحد، 31 يوليو 2022

تجربة مشوقة للمشاركين في ملتقى الحمرية الصيفي وكشف عن جدول الأسبوع الثالث

استفاد المشاركون في ملتقى الحمرية الصيفي "عطلتنا غير" أمس السبت، من رحلة إلى حديقة المنتزه في الشارقة، وذلك ضمن آخر يوم في الأسبوع الثاني من الملتقى المنظم برعاية مجلس الشارقة الرياضي.

وقال المهندس علي المهيري رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، إن الرحلة إلى حديقة منتزه الشارقة، جاءت كتعويض للمشاركين على يوم الأربعاء الماضي، الذي تم إلغاؤُه، نظرا لسوء الأجواء الجوية.

                          
                                                                                                              
وأكد المهندس المهيري، أن اختيار حديقة المنتزه، لم يكن اعتباطيا، بل بعناية، لما تزخر به الحديقة من ألعاب ممتعة وتشكل وجهة ترفيهية من الخيال للمشاركين.

وعبر المشاركون عن سعادتهم بالرحلة، حيث استمتعوا بألعابها المائية المتنوعة، ومغامراتها الفريدة، وعاشوا تجربة مشوقة وسط أجواء مليئة بالمرح.
كما كشفت اللجنة المنظمة لملتقى الحمرية الصيفي "عطلتنا غير"، اليوم الأحد، اللثام عن برنامج الأسبوع الثالث من الملتقى المنظم تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي من 17 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.


                                    
   
ويحمل شعار الأسبوع الثالث مسمى "الهوية الوطنية"، إذ يتضمن مجموعة من المحاضرات والأنشطة المتنوعة لفئتي الصغار والكبار على امتداد 5 أيام (الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والسبت).

وقال سعادة جمعة الشامسي رئيس مجلس الإدارة، إنه حث اللجنة المنظمة التي يرأسها المهندس علي المهيري، على ضرورة الرفع من نسق الفعاليات مع دخول الملتقى أسبوعه قبل الأخير.

من جهته، أكد المهندس المهيري أنهم أخذوا شعار الأسبوع بعين الاعتبار، ووضعوا برامج تتماشى مع الهوية الوطنية سواء من حيث الورش أو الرحلات والزيارات.

وسيكون برنامج هذا الأسبوع، مليئا بالمحاضرات على غرار "مستقبل البيئة في حقيبتك" تقدمها بلدية الحمرية، و"تعلم كيف تقول لا" من تقديم شرطة الشارقة، و"خفايا العلوم" مقدمة من هيئة الشارقة المتاحف.

ويشمل البرنامج أيضا، أنشطة رياضية في السباحة والشطرنج والرياضات البحرية والقوس والسهم، وأخرى ترفيهية من قبيل الملعب الصابوني، بالإضافة إلى رحلات تعليمية وترفيهية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق