فكرة جميلة لعمل جماعي: اصنع لوحة جدارية - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 29 أكتوبر 2022

فكرة جميلة لعمل جماعي: اصنع لوحة جدارية



معظم الأفكار الحرفية موجهة للأفراد ، سواء كانوا أطفالاً أو بالغين. في بعض الأحيان ، قد ترغب في الحصول على فكرة حرفية تعمل مع مجموعة من الأطفال. على شبيل المثال: صنع لوحة جدارية بجهد جماعي فكرة يمكن العمل بها مع مجموعة. 

من خلال العمل ضمن مجموعة ، فإنك تنشئ شيئاً لتزيين منطقة مشتركة. يمكن عرض الحرف الفردية، ولكن غالباً ما يكون النتاج عنصراً فريداً أكثر فاعلية من مجموعة العناصر المتشابهة تقريباً. بالإضافة إلى ذلك، في بعض الأحيان، تصبح الحرف اليدوية للأطفال، سواء أحببت ذلك أم لا، مجرد فوضى عند نقلها إلى المنزل، ثم ترمى خارجاً.

يمكن عرض هذه الفكرة الحرفية المتمثلة في صنع لوحة جدارية جماعية لأسابيع عدة، ولن تتحول إلى فوضى في منزل أي شخص.

المواد الأساسية

المواد الأساسية للجدارية الجماعية للأطفال هي ورق الفريزر. يبلغ عرض ورق الفريزر حوالي 18 بوصة، وهو شديد الصلابة. جانب واحد مطلي بالبلاستيك. هذا هو الجانب المصمم ليوضع مقابل الطعام. سيكون لديك حظ أفضل في الرسم على الأشياء ولصقها على الجانب الآخر. يمكن أن تتميز اللوحات الجدارية للفئة أو المجموعة بعدد من عناصر التصميم المختلفة. يمكنك خلط بعض طلاء الأظافر، والسماح للأطفال بعمل بصمات يدوية (أو حتى بصمات القدم) على الورق.. كما يمكنك السماح لهم بالبحث في المجلات القديمة وكتالوجات الألوان عن الصور التي يحبونها، والسماح لهم بقص الصور ولصقها عليها.

يمكنهم إضافة خربشات أو تصميمات أو توقيعات أو شعارات أو صور باستخدام أقلام تحديد أو أقلام تلوين أو أقلام طباشير. يمكنهم إرفاق ملصقات على الجدارية أيضاً. هذه الفكرة الحرفية محببة للأطفال كثيراً.

اختيار الموضوع

لعمل اللوحة الجدارية، اختر موضوعاً يتعلق بالمجموعة بطريقة ما. إذا كانت المجموعة عبارة عن فتيات كشافة، على سبيل المثال، وتتعلم التخييم، يمكن أن تعرض اللوحة الجدارية صوراً للعناصر المتعلقة بالتخييم. إذا كنت تتعلم عن الديناصورات، فيمكنك استخدامها كموضوع. إذا كنت تريد مشروعاً فوضوياً يصنع لوحة جدارية لطيفة، فمزج طلاء الأظافر بألوان الخريف قد يعطي نتيجة جيدة. يمكن للأطفال أن يصنعوا شجرة عن طريق وضع ساعدهم أولاً في الطلاء البني. ثم وضعوا أذرعهم على الورق ليصنعوا جذع الشجرة. يجب أن يباعدوا أصابعهم بحيث يكون لبصمة أذرعهم خمسة فروع قصيرة في الأعلى. لعمل الأوراق، يقوم الأطفال بعمل بصمات أصابع في جميع أنحاء الجزء العلوي من الشجرة باستخدام الدهانات بألوان الخريف الأخرى. إذا قمت بإضافة بضع قطرات من مسحوق غسيل الأطباق لطلاء الأصابع عند الخلط ، فسيكون من السهل تنظيف أذرع الأطفال. تأكد من أن لديهم ملابس أو بدلات قديمة لهذه الفكرة الحرفية.

ما قبل المدرسة

سيحب الأطفال الصغار في مرحلة ما قبل المدرسة صنع لوحة جدارية بموضوع حيوان. ربما يجب عليك العثور على صور مجلات الحيوانات وقصها لتبدأ بها ، ثم السماح للأطفال باختيار الصور التي يحبونها للالتصاق بها. قضبان الغراء جيدة للاستخدام مع الأطفال الصغار. سيقومون بلصق بعض الصور بالمقلوب. توقع ذلك ولا توبخهم. إنها العملية المهمة في هذه الفكرة الحرفية. يمكن للأطفال أيضاً استخدام قواطع ملفات تعريف الارتباط الحيوانية المغموسة بطلاء الأصابع لختم الحيوانات على اللوحة الجدارية أيضاً. قد تحتاج إلى لصق الورق على الطاولة حتى لا ينزلق أثناء عمل الأطفال.

شكل مفصل من هذه الفكرة الحرفية التي غالباً ما يصنعها الكبار هو لحاف حول موضوع. يقوم كل شخص في المجموعة بإنشاء مربع لحاف لتمثيل بعض جوانب ما تمثله المجموعة. يمكن تلوين مربعات اللحاف هذه بأقلام قماش أو مصنوعة من خليط أو زين.

مرة أخرى، الفكرة الحرفية هي بناء تضامن جماعي وليس إبراز مهارات فنان على آخر. عند اكتمال قمة اللحاف، يمكن أن نجد مشروعاً جماعياً جميلاً جداً.. يمكن تعليق العمل في مكان مركزي خاص أو تقديمه هدية لشخص يحظى بالتقدير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق