فريق الحمرية للتجديف يمنح الإمارات 3 ميداليات ملونة في البطولة الآسيوية بتايلاند - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الاثنين، 1 مايو 2023

فريق الحمرية للتجديف يمنح الإمارات 3 ميداليات ملونة في البطولة الآسيوية بتايلاند


منح لاعبو الحمرية للتجديف، منتخب الإمارات 3 ميداليات ملونة (فضية وبرونزيتين) في البطولة الآسيوية للتجديف الشاطئي التي اختتمت اليوم الأحد بمدينة باتايا التايلاندية، بعد ثلاثة أيام من التباري، وبمشاركة 12 دولة ( الإمارات وتايلاند والسعودية والكويت والعراق وكوريا الجنوبية واليابان وهونج كونج وماليزيا وأندونيسيا وسريلانكا والفلبين)

وجاءت الميدالية الفضية عن طريق أحمد خميس الحمادي ضمن فئة (فردي رجال)، ليحجز بذلك للمنتخب الوطني مقعدا في بطولة الألعاب العالمية الشاطئية، المقرر احتضانها أغسطس المقبل في أندونسيا.

وفاز الثنائي حمد المطروشي وخميس غانم الشامسي ببرونزية (زوجي الرجال)، بينما تمكن سلطان الشامسي وزايد الشامسي من الظفر ببرونزية (زوجي الشباب).

وأثنى سعادة جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي على لاعبي الحمرية، بعد رفعهم علم الإمارات في سماء البطولة الآسيوية.

وأهدى سعادة الرئيس بمعية اللاعبين هذا الإنجاز، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى كل حكام الإمارات والشعب الإماراتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.