عاصي الحلّاني ومروة ناجي في ختام موسم أوبرا مسقط - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الثلاثاء، 9 مايو 2023

عاصي الحلّاني ومروة ناجي في ختام موسم أوبرا مسقط

عاصي الحلاني

مسقط: الجسر

يجمع حفل غنائي كلاً من الفنان اللبناني عاصي الحلّاني والفنانة المصريّة مروة ناجي يومي 18 و19 مايو الجاري في ختام موسم دار الأوبرا السلطانيّة بالعاصمة العمانية مسقط (2022-2023).

يتضمن الختام بحسب وكالة الأنباء العمانية ، العديد من العروض المبهرة والحفلات الممتعة، والبرامج المختلفة، ووقع اختيارها على نجمين ساطعين في سماء الأغنية العربية، سيقدّمان مجموعة من أشهر أغانيهما الطربية التي تنتمي للفن الأصيل.

ويعدّ الفنان عاصي الحلاني المولود عام 1970 في بيروت من الأسماء البارزة في الساحة الغنائية العربية والعالمية، وبعد أن بدأ مشواره الفني بعامين، قدّم عروضه في برنامج موسيقي تلفزيوني شهير، وأصدر 23 ألبوماً وأكثر من 50 فيديو منذ العام 1989.

وذاع صيت عاصي الحلاني عندما غنّى "وأنا مارق مرّيت" التي سرعان ما صارت الأغنية الأكثر انتشاراً، فاكتسحت شهرته الساحة الغنائية ليواصل تألقه، كما قدّم نفسه ملحّناً، وأشهر ألحانه "يا ناكر معروف" و"أدمنت هواك" و"ناري وذكريات"، ووضع نصف ألحان ألبومه "يمكن" معلناً نفسه من المجدّدين في الألحان، وكتب العديد من الأغنيات الناجحة مثل: "القرار"، "باب عم يبكي"، "وبيروت عم تبكي"، "ويا ناكر المعروف"، "لبناني"، و"يمكن".
مروة ناجي

كما تشارك في الحفل فنانة دار الأوبرا المصرية مروة ناجي، عضوة فرقة الموسيقى العربية، إذ تغني بها صولو (الأداء الانفرادي)، بداية ظهورها كانت في برنامج ( ذا فويس)، ثم أصبحت واحدة من أبرز فنانات الطرب الأصيل.

وتشتهر مروة بصوتها القوي الصافي، وأسلوبها المستوحى من المدرسة القديمة في الغناء، ومن أشهر أغانيها: "الحب أحياني"، و"حبيت من قلبي"، ولها مشاركات في عدد من المسلسلات أبرزها: "أهو اللي صار" و" تفاحة آدم" ومسرحية "وبحلم يامصر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.