السعودية تخطط لتعزيز المحتوى الإعلامي السياحي لها حول العالم - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 6 مايو 2023

السعودية تخطط لتعزيز المحتوى الإعلامي السياحي لها حول العالم

توقيع المذكرة

الرياض: الجسر

أطلقت الهيئة السعودية للسياحة خطتها لتعزيز المحتوى الإعلامي السياحي عن المبادرات والوجهات السياحية السعودية المتنوعة، حيث وقعت الهيئة مذكرة تفاهم مع مجموعة إم بي سي ميديا سوليوشنز، ذراع مجموعة MBC لتنفيذ حزمة من مبادرات تعزيز المحتوى.

وتهدف المذكرة لتعزيز المحتوى السياحي عن السعودية ونشره في الخليج والعالم العربي وذلك من خلال تطوير وإنتاج محتوى نوعي وبثه على منصات مجموعة MBC من قنوات تلفزيونية ومحطات إذاعية ومنصة شاهد بالإضافة إلى قنوات SSC الرياضية ومنصات التواصل الإجتماعي ومنصات العربية.

وقد وقع المذكرة كل من الرئيس التنفيذي لـ MMS أحمد الصحاف ونائب الرئيس للتسويق لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا في الهيئة السعودية للسياحة رعد الخنبشي، وذلك في جناح السعودية بمعرض سوق السفر العربي 2023 .
حضور  مراسم توقيع المذكرة

وتسعى الهيئة عبر هذه الشراكة للتعريف بالوجهات السياحية في السعودية وجذب الزوار والسياح إقليمياً وعالمياً، وذلك من خلال إنتاج محتوى مرئي ومسموع مبتكر وذي جودة عالية وإيصاله إلى جمهور مجموعة MBC الواسع بالاستعانة بخبرات MMS في صناعة المحتوى.

وتقدم MMS العديد من الحلول لتحقيق التواصل البناء مع الجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال منصات MBC حيث تطرح الحلول المبتكرة باستمرار.

وأوضح الصحاف أن MMS تجدد من خلال المذكرة تعهدها في إثراء مجال المحتوى السياحي في المملكة والعالم العربي عبر تقديم مجموعة مبتكرة من الحلول بأساليب خلاقة لدعم السياحة في المملكة وتعريف الجمهور بأفضل الوجهات السياحية عبر المحتوى عالي الجودة الذي تقدمه مجموعة MBC.

وأشار الرئيس التنفيذي لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا بالهيئة السعودية للسياحة عبدالكريم الدرويش إلى أن المذكرة تأتي تأكيداً على أهمية دور المحتوى في التعريف والترويج للمقومات السياحية في المملكة، وتعكس حرص الهيئة على الشراكة مع جهات إعلامية رائدة كمجموعة MBC لإنتاج محتوى تعريفي عالي الجودة وتعزيز وصوله إلى الجمهور العربي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.