براعم سلة الحمرية يهزمون الشارقة ويتوجون أبطالاً للدوري - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الاثنين، 8 مايو 2023

براعم سلة الحمرية يهزمون الشارقة ويتوجون أبطالاً للدوري



تُوج فريق براعم الحمرية لكرة السلة بطلاً للدوري العام، بفوزه في المباراة النهائية اليوم الأحد، على الشارقة بحصة (38_30)، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الشارقة الرياضي عيسى هلال، ونائب اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة السلة عبداللطيف الفردان، ورئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي جمعة الشامسي.

وهنأ عيسى هلال براعم الحمرية، بتتويجهم أبطالا للدوري، مشدداً على أنه تتويج يؤكد مدى العمل الكبير الذي يقوم به النادي، من مجلس إدارة ومشرفين وإداريين ومدربين ولاعبين.

وفي السياق ذاته، قال جمعة الشامسي إن الفوز بالدوري ما هو إلا بداية صفحة الألقاب في فريق الحمرية لكرة السلة، مؤكداً أن الفريق عينه على تحقيق الكأس من أجل التتويج بالثنائية.

أما مشرف الفريق، فيصل السويدي، ومدرب البراعم إكرامي الرديني، فعبرا عن فرحتهما بلقب الدوري المستحق، نظير العمل والمجهودات المبذولة من المدربين واللاعبين، علماً أن بداية الفريق لم تمر عليها أكثر من سنتين، كما وجها شكرهما لمجلس إدارة النادي على توفير كل ظروف النجاح.

وأعرب لاعبو البراعم عن سعادتهم الكبيرة بأول لقب، وأجمعوا على أن شهيتهم مازالت مفتوحة من أجل الظفر بالكأس، خاصة أن الفريق تأهل إلى دور ربع النهائي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.