سباح نادي الحمرية الشحي يرفع علم الإمارات في بطولة تونس - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الجمعة، 18 أغسطس 2023

سباح نادي الحمرية الشحي يرفع علم الإمارات في بطولة تونس

 


تمكن سباح فريق الحمرية ومنتخب الإمارات حمد الشحي، من الفوز بذهبيتين في بطولة تونس المفتوحة للسباحة، التي اختتمت اليوم الخميس بعد 4 أيام من التباري، بمشاركة أكثر من 600 سباحاً من الإمارات وتونس والمغرب والسعودية والجزائر وليبيا وقطر وفرنسا.

وفاز صاحب الرقم القياسي على مستوى الدولة في سباق 50 متر حرة، في بطولة تونس، بذهبيتي سباقي 50 متر حرة (26،26) و100 متر حرة(57،61)، فئة 14_15 سنة.

وعبر الشحي عن سعادته بهذا الإنجاز، الذي أهداه لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة، وإلى كل حكام الإمارات والشعب الإماراتي.

وشكر مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال على تسخير كل الإمكانات من أجل التألق في بطولة تونس، موجها شكره أيضاً لمجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، ولمشرفي وإداري ومدربي فريق السباحة.

وهنأ رئيس النادي، سعادة حميد حسن الشامسي، الشحي على تتويجه المستحق، مشيراً إلى أنه تتويج يؤكد العمل الكبير لكل مكونات الفريق، دون إغفال الدعم المتواصل من مجلس الشارقة الرياضي.

بدوره، أبدى المدير الفني لفريق الحمرية للسباحة أحمد جمال الدين، سعادته بهذا الإنجاز، الذي لم يُشرف فقط النادي، بل إمارة الشارقة بشكل خاص، ودولة الإمارات بصفة عامة.

يُذكر أن مجلس الشارقة الرياضي أشرف على معسكر حمد الشحي بتونس، ومشاركته في بطولتها المفتوحة، وذلك لتجهيزه لبطولة آسيا المقرر خوضها أكتوبر المقبل في أبوظبي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.