مجلس إدارة نادي الحمرية يضع خطط وبرامج لتنفيذ توجيهات الشيخ سلطان - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الاثنين، 4 سبتمبر 2023

مجلس إدارة نادي الحمرية يضع خطط وبرامج لتنفيذ توجيهات الشيخ سلطان

 

جانب من الاجتماع

عقد مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، اليوم الاثنين اجتماعه الشهري الثالث، برئاسة رئيس المجلس سعادة حميد الشامسي، وحضور جل الأعضاء، والمدير التنفيذي للنادي.

وناقش الاجتماع، توجيهات عضو مجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، بخصوص زيادة عدد المواطنين في الأندية، إذ تم وضع خطط وبرامج تأخذ بعين الاعتبار توجيهات سموه، في توفير الدعم والرعاية والاهتمام واحتضان أبناء الوطن.
رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية حميد الشامسي

وأشاد أعضاء مجلس الإدارة، بالتنظيم الناجح لملتقى الاستدامة الرياضية، الذي كان حدثاً رياضياً ومجتمعياً، أكد انخراط النادي الجدي في سباق مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية، الهادف إلى تعزيز الشعور بالمسؤولية حول مفهوم الاستدامة وأهميته في كل جوانب ومجالات الحياة.

واستعرض الاجتماع، مخرجات وحصيلة المعسكر التدريبي للفريق الأول في صربيا، ومدى انعكاسه بالإيجاب على تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الجديد، فضلاً عن توصيات للارتقاء بأكاديمية كرة القدم الخاصة بالنادي.

اجتماع مجلس إدارة نادي الحمرية، استعرض أيضاً تحديثات اللجنة الإعلامية لهوية النادي المرئية، بالإضافة لمستجدات فريق التطوير المؤسسي، وقطاع المواصلات.

وخلص الاجتماع إلى الإشادة ببطلي النادي في السباحة والشراع، حمد الشحي وسلطان العويس على تتويجهما بالذهب في بطولتي تونس للسباحة وعمان للإبحار الشراعي، مع التأكيد على ضرورة التحلي بالاجتهاد والعمل الجاد لباقي الرياضيين في جميع فرق النادي من أجل تحقيق المزيد من النجاحات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.