لاعبو الحمرية يمثلون منتخب الإمارات في بطولة العالم للتجديف الشاطئي بإيطاليا - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأحد، 1 أكتوبر 2023

لاعبو الحمرية يمثلون منتخب الإمارات في بطولة العالم للتجديف الشاطئي بإيطاليا

 


مثل لاعبو فريق الحمرية للتجديف الحديث، منتخب الإمارات في مشاركته الأولى ببطولة العالم للتجديف الشاطئي التي احتضنتها مدينة بارليتا الإيطالية من 29 سبتمبر الماضي إلى مطلع أكتوبر الجاري.

وضمت قائمة المنتخب الوطني، رباعي الحمرية خميس غانم الشامسي وأحمد خميس الحمادي وسلطان أحمد الشامسي، ثم حمد عامر الشامسي، بالإضافة للاعبة نادي أبوظبي عهود مصبح.

وترأس السيد سالم الخيال، عضو مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، رئيس لجنة الألعاب الفردية والموهوبين، وفد منتخب الإمارات المشارك في بطولة العالم.

وبرغم خروجه من الدور الأول للبطولة، إلا أن المنتخب الوطني قدم مستويات محترمة خاصة وأن التظاهرة شهدت مشاركة العديد من الأبطال العالميين، مثلوا أكثر من 50 دولة.

وأثنى السيد الخيال، على مشاركة منتخب الإمارات، مبرزاً أنها كانت فرصة كبيرة لاكتشاف المنافسة على أعلى مستوى والاحتكاك بلاعبين عالميين، باعتبارها المشاركة الأولى في بطولة العالم للتجديف الشاطئي.

وأكد أن عناصر المنتخب الوطني ستأخذ العبرة من هذه المشاركة، بهدف العودة مجدداً إلى تمثيل الإمارات بشكل مشرف في البطولات العالمية المقبلة.

وشكر السيد الخيال، اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، ومجلس الشارقة الرياضي على الدعم الكبير للرياضات البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.