نادي الحمرية يُطلق مسابقة "أفضل بحث علمي في مجال الاستدامة" لطلاب المدارس والجامعات - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 12 أكتوبر 2023

نادي الحمرية يُطلق مسابقة "أفضل بحث علمي في مجال الاستدامة" لطلاب المدارس والجامعات



فتح نادي الحمرية الثقافي الرياضي باب التسجيل في مسابقة "أفضل بحث علمي في مجال الاستدامة"، الموجهة لطلاب المدارس والجامعات.

وتم إطلاق المسابقة بالتعاون بين اللجنة الثقافية بنادي الحمرية ولجنة الاستدامة للنادي، وذلك ضمن مبادرات هذه الأخيرة في سباق جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية.

وحددت اللجنة المنظمة 4 مواضيع للمسابقة، وهي: الاستدامة الرياضية وأثرها في المجتمع، اكتشاف المواهب الرياضية وتنميتها وتمكين القيادات الرياضية الشابة، ترشيد الكهرباء والماء والحفاظ على البيئة، ثم التغيير المناخي ومخاطره على البيئة.

وتُمنح جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، إذ يحصل صاحب المركز الأول على 1000 درهم، والثاني 800 درهم، ثم 500 درهم لصاحب الرتبة الثالثة.

وقال المهندس علي المهيري، عضو مجلس إدارة نادي الحمرية، رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، إن المسابقة تؤكد مدى حرص نادي الحمرية على الانخراط بشكل فعال وهادف في جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية، التي تدخل ضمن إعلان الدولة العام الجاري "عام الاستدامة" تحت شعار "اليوم للغد".

بدوره، أشار مستشار الجودة والتميز بنادي الحمرية، الدكتور سلطان الشامسي، إلى أن أهداف المسابقة لا تقتصر على تكريم الفائزين فقط، بقدر ما تستهدف تعزيز الشعور بالمسؤولية نحو البيئة والحفاظ على موارد اليوم لأجيال الغد.

يُذكر أن ملفات المشاركين في المسابقة تُرسل عبر البريد الإلكتروني الخاص باللجنة الثقافية والمجتمعية (ccc@hcsc.ae)، علما أن آخر أجل لإرسال الملفات حُدد في 10 نوفمبر المقبل.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.