حميد الشامسي يشكر الشيخ سلطان على المكرمة السخية ويشجع على المزيد من النجاحات - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 4 أكتوبر 2023

حميد الشامسي يشكر الشيخ سلطان على المكرمة السخية ويشجع على المزيد من النجاحات

 




شكر 
رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي حميد الشامسي ، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على المكرمة السخية البالغة قيمتها 30 مليون درهم، والمقدمة من سموه إلى أندية الإمارة الباسمة من أصحاب الإنجازات خلال الموسم الرياضي الماضي (2023/2022).

وأكد الشامسي أن مكرمة صاحب السمو هي تحفيز وتكليف في الوقت ذاته، تُلزم الأندية بمواصلة العمل من أجل الظفر بالألقاب والبطولات على المستوى المحلي، والسعي وراء تمثيل الدولة بأفضل صورة على المستوى الدولي.

وأوضح رئيس نادي الحمرية أن الدعم اللامحدود والمستمر من سمو الشيخ الدكتور سلطان، يسهم بشكل أساسي وفعال في النتائج التي يحققها نادي الحمرية بشكل خاص والأندية المنضوية تحت لواء إمارة الشارقة بصفة عامة.

وشدد رئيس ادي الحمرية، على أن المكرمة تشكل حافزاً لأندية الإمارة من أجل الاجتهاد أكثر فأكثر وتحقيق المزيد من النجاحات بما يوازي الدعم السخي من صاحب السمو حاكم الشارقة.

وأشار الشامسي إلى أن نادي الحمرية سيواصل العمل بكل جد وتفانٍ لتحقيق نتائج استثنائية، تعكس الدعم الكبير والرعاية المستمرة من سموه للرياضة والرياضيين المتميزين. كما شجع أندية إمارة الشارقة على الاستمرار في التألق حتى تنعكس هذه المكرمة السخية الجديدة من سموه، بالإيجاب على الرياضة في الإمارة الباسمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.