مجلس إدارة نادي الحمرية يناقش تأسيس مختبر الابتكار الرياضي - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 9 نوفمبر 2023

مجلس إدارة نادي الحمرية يناقش تأسيس مختبر الابتكار الرياضي


ترأس 
رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي حميد حسن الشامسي اليوم الأربعاء، الاجتماع الشهري الخامس، للمجلس، وذلك بحضور كل أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي.


وناقش الاجتماع، مجموعة من الأفكار والمقترحات الهادفة إلى تطوير منظمومة عمل النادي، حيث تم في هذا الصدد، وضع مقترح لتأسيس مختبر الابتكار الرياضي.

ووجه رئيس مجلس الإدارة، بوضع آلية واضحة لصرف مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لأصحاب الإنجازات الرياضية في الموسم الرياضي الماضي.

واستعرض الاجتماع حصيلة الفريق الأول خلال المباريات الماضية، ومن باب حرص مجلس إدارة النادي على الرفع من مستوى الفريق تم وضع خطة خاصة لدراسة الجوانب الممكن تحسينها وتطويرها بالفريق.

وفي الشق المتعلق بمرافق النادي، أجمع أعضاء المجلس على ضرورة الاستمرار في تأهيلها بما يتناسب مع جمهور الفريق في مختلف الرياضات من جهة، والجانب الاستثماري من جهة ثانية حتى تكون مرافق النادي جاهزة لاستقبال معسكرات داخلية وخارجية في أحسن الظروف.

وحرصاً منه على تطوير لجنة الاتصال والتحول الرقمي لنادي الحمرية، ومواكبة التطور التكنولوجي، وجه حميد حسن الشامسي، بتفعيل الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للنادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.