نادي الحمرية يحتفي بمكرمة الشيخ سلطان المهداة لأصحاب الإنجازات الرياضية للموسم الرياضي 2023/2022 - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023

نادي الحمرية يحتفي بمكرمة الشيخ سلطان المهداة لأصحاب الإنجازات الرياضية للموسم الرياضي 2023/2022



نظم نادي الحمرية الثقافي الرياضي اليوم الأربعاء، حفلا على شرف أصحاب الإنجازات الرياضية الذين شملتهم مكرمة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برسم الموسم الرياضي 2023/2022، وذلك بحضور سعادة حميد حسن الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء المجلس، فضلا عن العديد من الوجوه الإعلامية والرياضية.

وفي كلمته خلال الحفل، شكر سعادة حميد الشامسي، صاحب السمو الشيخ سلطان على المكرمة السخية ودعم سموه المستمر للرياضة والرياضيين في إمارة الشارقة.

وأشاد سعادة حميد الشامسي، بالإنجازات التي حققتها فرق النادي خلال الموسم الماضي، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على المكتسبات المحققة في الموسم الجاري ولما لا العمل على تجاوزها، بما يوازي الدعم السخي من صاحب السمو حاكم الشارقة.

وشمل التكريم، فرق كرة السلة والسباحة وألعاب القوى والدراجات الهوائية والقوس والسهم، ثم الشراع والتجديف.

وشكر المُكرمون الشيخ سلطان على مكرمة سموه السخية، إذ أجمعوا على أنها تشريف وتكليف في الوقت ذاته، تلزمهم بمواصلة تحقيق المزيد من النجاحات لرفعة الوطن والإمارة ونادي الحمرية وتشريف منصات التتويج بعلم الدولة.

وتم على هامش الحفل، تتويج الفائزين بمسابقة أفضل بحث علمي في مجال الاستدامة، وتكريم الجهات الإعلامية المتعاونة مع النادي.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.