الشحي يُهدي الإمارات أول ذهبية في البطولة العربية بالدوحة - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 13 يناير 2024

الشحي يُهدي الإمارات أول ذهبية في البطولة العربية بالدوحة

 


أهدى حمد يوسف الشحي سباح فريق الحمرية، أمس الجمعة، منتخب الإمارات ميدالية ذهبية في البطولة العربية الثانية للرياضات المائية، المقامة في الدوحة بقطر خلال الفترة من 10 إلى 15 يناير الجاري.

وجاءت ذهبية الشحي في سباق 50 متر حرة، ليصل إجمالي ميداليات المنتخب الوطني إلى 3 ميداليات، بعد برونزيتي الشحي (100 متر سباحة حرة تحت 14 سنة) وحمد آل علي (50 متر ظهر).

وهنأ حميد الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، الشحي وآل علي على تألقهما في البطولة العربية، مؤكداً أن ذهبية الشحي كانت بتوفيق من الله واجتهاد وإصرار السباح وفريق العمل.

وشكر الرئيس إتحاد الإمارات للسباحة ومجلس الشارقة الرياضي مبرزا مساهمتها الفعالة في تألق السباحة الإماراتية في البطولة الحالية، متمنيا التوفيق للاعبي المنتخب فيما تبقى من البطولة.

بدوره، أوضح السيد جاسم محمد الدوخي رئيس قسم الألعاب الفردية، إدارة شؤون الرياضة والتطوير بمجلس الشارقة الرياضي، (أوضح) أن تميز الشحي يؤكد الموهبة العالية التي يتمتع بها وتطوره المستمر مع ناديه وصولا إلى رفع علم الدولة مع المنتخب.

وأضاف السيد الدوخي: "نبارك للرياضة الإماراتية هذا الإنجاز ونثق أن القادم أفضل مع سباحين موهوبين مثل الشحي وآل علي وتمنياتنا بالتوفيق للاعبي المنتخب الوطني في المنافسات المتبقية من البطولة العربية بالدوحة".

من جهته، عبر الشحي عن سعادته بهذا الإنجاز مشيرا إلى أنه لا يوصف، خاصة أنه يأتي في أول مشاركة له مع المنتخب الوطني، موجها شكره لاتحاد السباحة ومجلس الشارقة الرياضي ومجلس إدارة نادي الحمرية، بالإضافة لعائلته ومدربه الكابتن أحمد جمال الدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.