بحضور رئيس النادي ومدير بلدية الحمرية.. نادي الحمرية يفتتح "القرية الرمضانية" - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الجمعة، 15 مارس 2024

بحضور رئيس النادي ومدير بلدية الحمرية.. نادي الحمرية يفتتح "القرية الرمضانية"

 


افتتح نادي الحمرية الثقافي الرياضي، أمس الخميس، "القرية الرمضانية"، التي دشنها النادي بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة النادي حميد الشامسي، ومدير بلدية الحمرية مبارك الشامسي، فضلاً عن منتسبي النادي وأهالي منطقة الحمرية. وقال حميد الشامسي، إن القرية الرمضانية، التي أشرفت عليها اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي، موجهة لأهالي منطقة الحمرية، حيث تتضمن فعاليات وأنشطة دينية ثقافية، ورياضية ترفيهية، طيلة أيام الشهر الفضيل.

وأثنى الرئيس على فريق عمل قرية الحمرية الرمضانية، مؤكداً أنها تجسيد جديد وصريح لمفهوم الترابط المجتمعي الذي تتفرد به منطقة الحمرية بين جميع مكوناتها.

من جهته، هنأ مبارك الشامسي، نادي الحمرية على افتتاح القرية الرمضانية، موجها دعوته إلى ساكنة المنطقة والمناطق المجاورة بزيارتها والمشاركة في فعالياتها.

أما زوار القرية في يومها الافتتاحي، فعبروا عن سعادتهم وإعجابهم بالمبادرة الجديدة لنادي الحمرية، باعتبارها متنفس حقيقي ومجال ترفيهي، بأنشطة ومسابقات مختلفة.

وتم على هامش الافتتاح، سحب قرعة النسخة السادسة من بطولة الحمرية الرمضانية لكرة القدم، التي ستنطلق في الأيام القليلة المقبلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.