نادي الحمرية ينظم الحفل الختامي للموسم الرياضي 2024/2023 - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأحد، 9 يونيو 2024

نادي الحمرية ينظم الحفل الختامي للموسم الرياضي 2024/2023

 

حميد الشامسي يلقي كلمته خلال الحفل

نظم نادي الحمرية الثقافي اليوم السبت، الحفل الختامي للموسم الرياضي 2024/2023، احتفاءً بأبطال النادي، في حفل تقدم حضوره رئيس مجلس الشارقة الرياضي ع
يسى هلال، ورئيس مجلس إدارة النادي حميد الشامسي، وأعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة لمنتسبي النادي وأهالي اللاعبين.

حضر الحفل أيضاً، 
مدير بلدية الحمرية مبارك الشامسي، ورئيس مجلس ضاحية الحمرية سيف الشامسي، ومدير الديوان الأميري بالحمرية سعيد الشامسي، فضلاً عن العديد من الوجوه الرياضية والإعلامية وشركاء النادي.

وبدأ حفل نادي الحمرية، بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة للرئيس حميد الشامسي، رحب فيها بالحضور، مؤكداً اعتزازه بما حققه النادي من إنجازات في مختلف الرياضات والمجالات.
الشامسي أثناء إلقاء الكلمة

ووجه الرئيس كلمات الشكر والثناء للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعم سموه المتواصل للرياضة والرياضيين بالإمارة الباسمة.

وقدم فريق الجوجيتسو عرضاً نال إعجاب الحضور، قبل أن يتم الإعلان عن إطلاق الموقع الإلكتروني للنادي في حلته الجديدة.

وكرم حفل نادي الحمرية، 
مدير بلدية الحمرية مبارك الشامسي بجائزة "شخصية الموسم"، كما حظي السيد عمران الجاسمي، رئيس قسم الموهوبين بمجلس الشارقة الرياضي، بتكريم خاص نظير مساهمته في الارتقاء بالمواهب الرياضية في أندية الإمارة.

وشهد الحفل الختامي، تكريم كل الفرق الرياضية لنادي الحمرية، واللاعبين المميزين وأصحاب الإنجازات الدولية، فضلا عن الشركاء الاستراتيجيين والجهات الإعلامية، بالإضافة لموظفي وعمال النادي.
جانب من الحضور ويظهر في الصورة عدد من الرياضيين المكرمين

عدد من لاعبي النادي أثناء الحفل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.