لماذا تشتري تأمين السفر؟ - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 18 مارس 2020

لماذا تشتري تأمين السفر؟

الاستمتاع بالوقت خلال السفر
الاستمتاع بالوقت خلال السفر

عندما تختار السفر، فإنك تخاطر بفقدان الأمتعة وإلغاء الرحلات وإلغاء الحجز والسرقة والعديد من المواقف الأخرى التي قد تسبب القلق. التخطيط لقضاء إجازة أمر مرهق بما فيه الكفاية، ويفترض أن تمر الأمور من دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء. لذلك يضمن لك شراء تأمين السفر أن يتم تعويضك في حالة حدوث أي خطأ في رحلتك. عند محاولة تحديد ما إذا كنت تريد شراء تأمين سفر أم لا، ضع في اعتبارك النقاط التالية التي قد تجعل قرار سفرك مريحاً بوجود تأمين سفر معك.
ستغطيك العديد من أشكال تأمين السفر في المجالات التالية:

الطوارئ الطبية والإلغاء أو التأخير

1- حالات الطوارئ الطبية.. سيوفر لك تأمين السفر مساعدة مالية في حالة مواجهة حالة طبية طارئة أثناء السفر. إذا مرضت أو أصبت بأي عارض أثناء إجازتك، فإن تأمين السفر الخاص بك سيوفر لك تغطية في الأحوال كلها.
2- الإلغاء أو التأخير.. إذا تم إلغاء رحلتك أو تأخر تأمين السفر الخاص بك لأي سبب (خارج عن إرادتك)، فسيوفر لك التأمين تغطية مالية. وهذا يشمل التغطية في حالة إفلاس شركة الطيران الخاصة بك أو وضعها خارج الخدمة. سيعوضك تأمين السفر الخاص بك عن الأموال التي فقدتها أو سيوفر لك وسائل نقل جديدة.



السرقة أو تلف الممتلكات الشخصية

3- السرقة.. إذا سرق أي شيء يخصك أثناء إجازتك، فإن تأمين السفر الخاص بك يوفر لك مساعدة مالية لاستبدال العناصر التي تمت سرقتها.
4- تلف أو فقدان الممتلكات الشخصية.. من المحتمل أن يحدث هذا أثناء الإجازة. إذا فقدت أمتعتك أو تعرضت بعض الأمتعة للتلف أثناء الإجازة، فإن تأمين السفر الخاص بك سيغطي بالتأكيد نسبة معينة على الأقل من الممتلكات المفقودة. اعتماداً على خطة التأمين، قد تغطي مالياً جميع العناصر المفقودة.

فقدان جواز السفر

5- جواز السفر المفقود.. إذا فقدت جواز سفرك أو سُرق هذا الجواز أثناء إجازتك، فسوف يوفر لك تأمين السفر الوسائل اللازمة للحصول على جواز سفر مؤقت. ستخبرك شركة تأمين السفر الخاصة بك بكيفية الاتصال بسفارة بلدك حتى تتمكن من الترتيب لاستلام جواز سفر مؤقت.
اعتماداً على خطة التأمين التي تختارها، قد تكون مغطى بالكامل أو جزئياً في المجالات المذكورة أعلاه. اختر سياستك وفقاً لما تعتقد أنه من المحتمل أنك ستحتاج إلى المساعدة في رحلتك وفي أي من المجالات المذكورة أعلاه.

الاسترخاء والاستمتاع

بالنسبة للعديد من المصطافين، يقضي تأمين السفر على أي قلق من احتمال حدوث ظرف غير متوقع لا يملك فيه الشخص الأموال أو الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها.
يساعدك تأمين السفر على الاسترخاء والاستمتاع برحلتك من دون أن تتضايق بسبب الأوضاع التي قد تسوء أو لا تسير على ما يرام. وذلك مع تأمين السفر تستطيع الاسترخاء والاستمتاع؟ أليس هذا سبب تخطيطك للعطلة في المقام الأول؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق