طريقة أكثر جاذبية للتعلم في السفر حول العالم - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 26 مارس 2020

طريقة أكثر جاذبية للتعلم في السفر حول العالم

نزهة بين الطبيعة والشلالات شمال جورجيا
نزهة بين الطبيعة والشلالات شمال جورجيا

أفضل معلّم عندما يتعلق الأمر بتاريخ العالم هو في الواقع القدرة على زيارة جميع الأماكن التاريخية المذكورة داخل كتاب تاريخ العالم بأكمله.. مكان واحد في كل مرة، بقدر ما تسمح به الرحلات الرخيصة.
كان لدى الكثير من الناس تلك التجربة حيث أتيحت لهم الفرصة للذهاب إلى مكان ما وصناعة الذكريات في ذلك المكان لتبقى معهم إلى الأبد. تخيل ما يمكن أن تفعله إذا أجريتَ بحثاً شاملاً عن دولة ثم طبقتَ الفكرة عملياً بالذهاب إلى هناك بالفعل للتعرف على تاريخها وثقافتها.

اكتساب الكثير من الثقافة

من الرائع دائماً الذهاب إلى بلد حيث يمكنك زيارة السكان في المدن أو القبائل في الأرياف وبين الجبال والوديان.. ورؤية الأمور كما هي عليه، ولو أضفت إلى ذلك تذوق الأطباق اللذيذة في المكان، والحصول على فرصة لتعلم ثقافتهم، والاستماع إلى تاريخ المكان مباشرة من فم السكان الأصليين، فإنك سوف تكتسب الكثير من الثقافة
يصبح التعلم أكثر متعة عندما لا تضطر إلى حمل نفسك داخل فصل دراسي مع وجود كتاب أمامك مضطراً لقراءة كل هذه الأشياء وعدم معرفة ما يعنيه أو فهمه. من خلال تجربة تعيش فيها تفاصيل الحياة في أي مكان، فسوف تتمكن من الارتباط بما تم وصفه داخل تلك المراجع، مما يجعل الأمر أكثر إثارة للاهتمام لتذكره تلك التفاصيل عن ظهر قلب.

ذاكرتك مستودع للأماكن

ليس عليك أن تجبر نفسك على حفظ الأماكن، لأنك سوف تتذكرها دائماً لأنك كنت هناك. وهذا أحد أفضل الأجزاء في كتاب ذكرياتك، نظراً لأنه يبقى معك، يمكنك الكتابة عنه في أي وقت، ويمكنك حتى ترحيل المعلومات من موضع نشر إلى آخر كما لو كنت الكتاب.
تخيل كيف سيكون الأمر إذا كان بإمكانك الذهاب إلى أكثر البلدان التاريخية الموجودة حول العالم. مع عروض السفر الرخيصة للطلاب أو غيرها مما يتم تقديمه كعروض ترويجية في الكثير من شركات الطيران والسفن ووكالات القطارات، فالسفر ليس صعباً مع تطور وسائل النقل.



المزيد من المرح

غالباً ما يتم تقديم خصومات على أجور الطلاب في جميع وسائل النقل. إنها طريقة رائعة للاستفادة من هذه العروض من خلال السماح لهم بالسفر. يمكن أن يكون ذلك بمثابة جولة تعليمية لطلاب الفصل الدراسي بأكمله في أي من جامعات العالم.
يمكن أن تمنح إضافة المزيد من المرح على الطريقة التي يُدرّس بها المعلمون طلبتهم.. في الواقع هناك دافع داخلي لدى كل طالب لتعلم المزيد. علّمهم كيفية استكشاف العالم من حولهم بدلاً من قضاء جميع أوقات فراغهم على أجهزة الهاتف أو في مراكز التسوق من دون فعل أي شيء، أو أمام أجهزة التلفزيون أو في أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم وهم يلعبون ألعاب الكمبيوتر.

حجز الرحلة من خلال الكومبيوتر

يمكنك الاستفادة من عروض سفر الطلاب الرخيصة هذه، والانطلاق في رحلات الطبيعة إلى أي جزء من العالم. بهذه الطريقة ستكون والطلاب الآخرين على دراية بالإمكانيات والظروف التي يمكن للتجارب أن تعلمكم إياها. من الجيد أن تكون البداية مبكرة.. ومن يدري فالطلاب قد يحبون الأمر، ويستمرون في السفر عندما يكبرون.
يمكن بسهولة البحث عن عروض سفر الطلاب الرخيصة في الإنترنت بما في ذلك الأماكن التي يُنصح بزيارتها، كما تتوفر صفقات السفر العائلية عبر الإنترنت ويمكنك حجز الرحلة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل، وتكون قادراً على إدارة الجدول الزمني والحصول على نسخة من خط سير الرحلة.
سافر واكتشف.. فالخبرة هي أفضل معلم على الإطلاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق