أفكار بسيطة توفر عليك نفقات السفر - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 25 مارس 2020

أفكار بسيطة توفر عليك نفقات السفر

سائحون في ساحة للمطاعم في جورجيا
سائحون في ساحة للمطاعم في جورجيا

إذا كنت من بين الأشخاص الذين لديهم شغف حقيقي بالسفر، هل كنت تفكر حقاً في الاستمتاع بها بتكلفة منخفضة؟ أو يمكنك فقط اخذ الكثير من المال للحصول على المتعة الفاخرة مهما كان الثمن؟
حسناً، ربما لديك الكثير من المال، ولكن هذا ليس بالشيء السيئ حقاً إذا كان بإمكانك التوفير أكثر، ولكن لا زلت قادراً على الاستمتاع الذي كنت تأمله مع إنفاق أموال أقل.  فكيف يمكنك أن تفعل ذلك؟
فيما يلي خمس نصائح مهمة يجب أن تأخذها في الاعتبار: 

1. اكتشف طرقاً بديلة إلى وجهتك:

في بعض الأحيان، يكون الجمع بين رحلتين أرخص من رحلة واحدة. أو يمكنك أيضاً أن تقول إن الطريق المباشر ليس دائماً أرخص. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج، فستكون أرخص بكثير إذا كنت على استعداد للقيام برحلة داخلية أولاً قبل التحول إلى رحلة دولية.

2. خفض تكاليف الطعام خلال رحلتك:

ويكون ذلك من خلال التسوق في محلات السوبر ماركت المحلية بدلاً من تناول الطعام في الخارج. يمكنك شراء بعض الوجبات الخفيفة الصحية والطعام الطازج من السوق لتناول الطعام أثناء نزهاتك. إنها فكرة أفضل بكثير بدلاً من التوقف لتناول طعام الغداء في مطعم سياحي. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تريد تناول الطعام في الخارج، فمن الأفضل القيام بذلك على المأكولات المحلية الحقيقية. بالإضافة إلى أنك ستوفر الكثير من المال، ستكتشف جواً ثقافياً أكثر حيوية بالنسبة لك.. وستحصل على طعام محلي أرخص بكثير.



3. التفكير في استئجار شقة: 

هذا ما يجب عليك فعله إذا كنت تخطط للبقاء طويلاً في المكان الذي تذهب إليه. لماذا؟ لأنه عادة تكون الشقة المفروشة أرخص بكثير من الفنادق. وهنا لديك ميزة أخرى وهي أنك سوف تتمكن من إعداد طعامك الخاص في الشقة.

4. أسعار معقولة تتميز بالمرونة:

البحث عن السعر المناسب لك من بين شركات الطيران، ربما يكون هذا هو المفهوم الأكثر أهمية بشكل عام من حيث خصم السفر. إذا كان بإمكانك أن تكون مرناً ومفتوحاً لأشياء جديدة فيما يتعلق بوجهاتك، فلديك فرصة لأخذ أيها رخيص. وبالتالي، غالباً ما توفر الكثير من المال.

5.  البقاء بعض الوقت:

لا يعني السفر دائماً في رحلة إلى وجهةٍ أنه ما لن يكون لديك فقط توفير جيد في النقل والإقامة، ولكن أيضاً سوف تسعد في مناسبات وتجارب أكثر متعة.
بالطبع من المغري للغاية محاولة رؤية أكبر قدر ممكن من المعالم في بلد أجنبي من خلال الانتقال باستمرار. ولكن، من المشكوك فيه أنك ستحصل أيضاً على فكرة جيدة عن شكل البلد. إذا كنت على استعداد للبقاء لفترة من الوقت، على سبيل المثال من خلال استئجار شقة لبضعة أسابيع في مدينة معينة، يمكنك تجربة الثقافة أكثر قليلاً، والالتقاء ببعض السكان المحليين، وتناول الطعام في المطاعم المحلية، وبالطبع توفر المزيد من المال.

هناك تعليق واحد:

  1. اعتقد أنه بعد انتهاء أزمة كورونا ستنشط حركة السياحة بشكل كبير .

    ردحذف