شاطئ الراحة.. مساحات جمالية ترضي جميع الأذواق - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الجمعة، 27 مارس 2020

شاطئ الراحة.. مساحات جمالية ترضي جميع الأذواق

شاطئ الراحة في أبوظبي
شاطئ الراحة في أبوظبي

يبرز "شاطئ الراحة" كواحد من أهم المعالم السياحية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.. وهذا المكان يظهر بقوة ضمن قائمة الأماكن ذات الطابع الجمالي في المنطقة، وهو اسم على مسمى، ففيه يرتاح الزائر إلى أبعد الحدود، ويستطيع ممارسة العديد من الهوايات والاستمتاع بالوقت، فهناك ما يلبي متطلبات مختلف الأعمار من كبار وصغار بحسب أذواقهم.

مواصفات رائعة جاذبة

لفندق ومنتجع شاطئ الراحة موقع رائع جداً، فهو قريب من مدخل أبوظبي، ولا يبعد كثيراً عن دبي، أما الوصول إليه فسهل جداً لكونه موجود على الطريق الرئيس الذي يربط بين الإمارتين، كما أن التحرك من شاطئ الراحة سهل إلى الكثير من المواقع الجميلة في المنطقة مثل الجزر كالسمالية والمايا، وكذلك السعديات.. أو المناطق الترفيهية في ياس.
بالإضافة إلى ما سبق، يوجد داخل شاطئ الراحة، عدد كبير من المواصفات الرائعة التي تجذب الناس إليه، خاصة منطقة ألعاب الماء عند الشاطئ، والتي يحبها الجميع، وفيه مجموعة متنوعة من أشكال الترفيه، وعدد معقول من المطاعم التي تقدم المأكولات الشرقية والغربية والآسيوية، ويقدم بعضها الأكلات الشعبية المحلية.. كما أن للشاطئ امتداد كبير وتطل عليه شاليهات خاصة تتبع للمنتجع يمكن للزوار الحجز والإقامة فيها.



ممر بين الفندق والمول

والجميل في فندق شاطئ الراحة وجود منفذ داخلي يتوجه من خلاله الزائر إلى "مول الراحة" سواء للتسوق وشراء المستلزمات أو التذكارات أو مشاهدة فيلم سينمائي أو أخذ الصغار إلى منطقة الألعاب أو تناول الطعام في أحد المطاعم الموجودة، وجزء منها يقدم الوجبات السريعة.
هناك عدد كبير من الأمور التي يستطيع الزوار الاستمتاع بها في المكان، وكل شخص حسب رغبته، فعشاق الاسترخاء تحت الشمس على الرمال أو يتمددون على الكراسي الخاصة بالبحر، ليمارسوا طقوسهم على رمال الشاطئ.. أما محبو المشي على رمل الشاطئ فبإمكانهم التنزه في الأوقات المناسبة لهم.. ومن يريدون أخذ نزهة مائية فالأمر متاح لهم من خلال قوارب يمكن استئجارها للانطلاق مسافة لا بأس بها داخل مياه البحر في الخليج العربي. وقد تستأجر الجماعات الزائرة "يختاً" لقضاء وقت ممتع على سطح البحر.

رياضات الماء وإبداعات الصغار

يقدم شاطئ الراحة فرصة لا تعوض لمن يهوون رياضات الماء التي تمزج بين الاستمتاع والترفيه، وعبرها يصنع الناس أجواء مرحة تجعلهم يعيشون أجمل الأوقات، فيركبون الأمواج أو يمخرون عباب الماء باستخدام الـ"جيت سكي"، وقد يمارس بعضهم هواية صيد الأسماك. وغير ذلك مما هو موجود.
أما الصغر فعلى يمين المسبح من جهة الفندق توجد منطقة لعب مخصصة لهم، فيها ملعب كرة قدم صغير، ومراجيح.. وألعاب انزلاق مائية.. فتراهم يمرحون ويسرحون هناك، وربما تجد عدداً منهم وقد انطلقوا إلى الشاطئ ليسبحوا قليلاً، ثم يجلس بعضهم على الرمال لينهمكوا بعمل الأشكال الفنية الإبداعية، كلّ بحسب مقدرته وتفكيره.

هناك تعليقان (2):