نصائح لشراء كمبيوتر محمول - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 6 يونيو 2020

نصائح لشراء كمبيوتر محمول

نصائح لشراء كمبيوتر محمول
نصائح لشراء كمبيوتر محمول 


بالنظر إلى مدى تحسن الكمبيوتر المحمول خلال الأعوام الماضية، فلا عجب أن الكثير من الناس يفكرون في شراء جهاز كمبيوتر محمول، أو فعلوا ذلك بالفعل. هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء جهاز كمبيوتر محمول حيث يوجد تنوع أكبر عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر من أجهزة الكمبيوتر المكتبية. نقدم هنا نصائح بسيطة، يجب أن تفكر بها قبل التوجه إلى شراء الكمبيوتر المحمول.

حجم الجهاز

شراء جهاز كمبيوتر محمول أمر يتطلب بعض التفكير. ضع في اعتبارك حجم ووزن الكمبيوتر المحمول. كم مرة ستحمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ ستساعد إجابتك في تحديد الحجم والوزن الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك. إذا كنت ستحمل الكمبيوتر المحمول بشكل متكرر، فسيكون من الأفضل استخدام طراز أخف.
لوحة المفاتيح هي مجال آخر يجب مراعاته عند شراء جهاز كمبيوتر محمول. ما أهمية حجم لوحة المفاتيح؟ سيحتوي الكمبيوتر المحمول الأكبر حجماً على منطقة لوحة مفاتيح أكبر قليلاً. ولكن ضع في اعتبارك أنه إذا كنت قلقاً من أن أصابعك أو معصميك تتحمل الكثير من الضغط من الكتابة على لوحة مفاتيح صغيرة جداً، فقد ترغب في أن يكون هذا عاملاً رئيساً في قرار الشراء.

اختيار الماوس

سيأتي الكمبيوتر المحمول مزوداً بلوحة لمس مدمجة، كبديل للماوس، حيث يتم التحكم في اللوحة بواسطة حركة إصبع المستخدم. بالنسبة لبعض الناس، هذا النوع غير مريح وليس من السهل العمل معه. قبل شراء جهاز كمبيوتر محمول، حدد خيارات الماوس المتاحة. اختبر كل واحد وحدد الأفضل الذي يلبي احتياجاتك.





خيارات لاسلكية

الناس يريدون التأكد من أن جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهم سيكون قادراً على الوصول إلى الإنترنت باستخدام اتصال لاسلكي. يحاول الكثير تفسير ذلك من خلال التأكد من أن أجهزة الكمبيوتر المحمول لديهم خيارات ترقية محتملة، مثل مساحة لبطاقة كمبيوتر قابلة للتوسيع أو منفذUSB .. ومع ذلك، فإن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة اليوم تأتي متصلة مسبقاً بالإنترنت اللاسلكي. كل ما عليك فعله هو تنشيط خدمة الإنترنت اللاسلكية الخاصة بك، وسوف يأخذها الكمبيوتر المحمول من هناك.

تحقق من المنافذ

سيتم توصيل الأجهزة الطرفية بجهاز الكمبيوتر المحمول من خلال منافذ USB ستجعل الأمور أقل تعقيداً من خلال التأكد من أن الكمبيوتر المحمول يحتوي على منافذ كافية. سيكون توصيل المعدات مثل الطابعات والماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية أبسط بكثير إذا كانت المنافذ متاحة بسهولة. إذا لم تكن متأكداً، فاقرأ مواصفات أي كمبيوتر محمول تفكر في شرائه بدقة.

تحقق من ميزانيتك أولاً

أخيراً، عند شراء جهاز كمبيوتر محمول، احذر من أن تبالغ في الإنفاق. اعمل أولاً على إنشاء ميزانيتك والتزم بها. عندما تعتقد أنك وجدت الكمبيوتر المحمول الذي تريده، فلا تتسرع فيه. انتظر يوماً وتحقق من ميزانيتك ومتطلباتك، وتحقق مما إذا كنت لا تزال متحمساً للكمبيوتر المحمول في الصباح، كما كنت عندما كان موظف المبيعات يعرض مواصفاته. إذا كنت لا تزال تشعر أنه الكمبيوتر المحمول الذي ترغب في شرائه، فابحث عنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق