سبع طرق فريدة لغرس الابتسامة لدى الآخرين - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 13 يونيو 2020

سبع طرق فريدة لغرس الابتسامة لدى الآخرين

سبع طرق فريدة لغرس الابتسامة لدى الآخرين
ابتسامات


هل تريد أن تزرع الابتسامة على وجه شخص ما؟ ربما بفعلك سوف تجعل يومه أكثر إشراقاً.. لا يجب أن يستغرق الأمر الكثير من الوقت أو المال من جانبك. يمكن القيام بالعديد من الأشياء كجزء من روتينك المعتاد، ولا تكلفك شيئاً.. لن تعرف عدد الأشخاص الذين تشجعهم بلطفك لأن الابتسامات تنتقل بسهولة. جرب طريقة أو أكثر من هذه الطرق السبع اليوم لوضع الابتسامات على وجوه من تقابلهم.

ملاحظات مكتوبة

1- اكتب ملاحظة مشجعة للآخرين الذين شجعوك أو يحتاجون إلى التشجيع. الملاحظات المكتوبة بخط اليد التي يتم تقديمها للتشجيع، وليس فقط لشكر شخص ما على هدية.. نادرة. وهذا يجعل الملاحظات المكتوبة بخط اليد أكثر خصوصية. ابدأ ممارسة جديدة للجلوس وكتابة ملاحظة مشجعة على أساس منتظم.

دعوة إلى حفل

2- اصطحب الأصدقاء إلى الغداء أو ادعهم إلى منزلك لتناول وجبة. سوف تتعرفون على بعضكم أفضل مما تعرفه الآن. إذا كنت تشعر بأنك تريد المزيد، فاعتمد إقامة حفلة للعديد من أصدقائك وضع الابتسامات على العديد من الوجوه.





كتاب ملهم

3- إعطاء شخص كتاباً ملهماً لقراءته. ستشعر بالرضا عند فعل ذلك، وقراءة الكتاب ستغير الشخص، وسوف يتذكرونك في كل مرة يقرؤونه.

رعاية الصغار

4- اسأل صديقاً أو قريباً إذا كان بإمكانك رعاية أطفالهم ليوم كامل يخرجون فيه أو قد يكون ذلك لفترة المساء. إذا كنت أحد الوالدين، فأنت تعرف قيمة القدرة على قضاء ساعات قليلة من "وقت الكبار" دون القلق بشأن الأطفال. لا تنتظر حتى يُطلب منك أن تجلس عند الحاجة. اعرض عمل ذلك في وقت يستطيع فيه الوالدان إنجاز شيء ممتع ومريح.

وقت عصيب

5- تسليم وجبة لشخص تعرف أنه مريض أو يمر بوقت عصيب. لقد مرضنا جميعاً ونعلم أن آخر شيء تريد فعله هو الخروج من السرير. هناك أيضاً أوقات تكون فيها الحياة صعبة، ويصعب خلالها أداء جميع الأعمال اليومية. يمكنك أن تكون مساعدة هائلة من خلال تقديم وجبة يمكن الاستمتاع بها.

العمل التطوعي

6- وقت التطوع لدعم المجتمع أو أي جمعية خيرية. كل دقيقة تكرسها لذلك سوف تسبب الكثير من الابتسامات. ستضع ابتسامة على وجه كل شخص لمساعدته من دون أن يطلب منك ذلك. كما ستضع الابتسامات على وجوه أولئك الذين يتم مساعدتهم من خلال المنظمة.

شكر من يساعدونك

7- اشكر كل من يدعمك طوال اليوم. قائمة أولئك الذين تتواصل معهم لا حصر لها. تذكر العائلة والأصدقاء، والسكرتارية، وزملاء العمل، والمعلمين، وموظفي المتاجر، والبوابين، وموظفي محطات الوقود، وعمال المطاعم...

نعلم أن هذه قائمة بسبع طرق لغرس ابتسامة على وجه شخص ما، ولكن هناك طريقة أخرى لا يمكن تجاهلها. أظهر ابتسامة حقيقية لكل شخص تقابله. ستختبر مدى سهولة جعل الآخرين يبتسمون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق