نصائح ذهبية لرحلات رجال الأعمال - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأحد، 7 يونيو 2020

نصائح ذهبية لرحلات رجال الأعمال

نصائح ذهبية لرحلات رجال الأعمال
نصائح ذهبية لرحلات رجال الأعمال 



كما هو الحال مع أي مجال من مجالات التخصص، هناك مسافرون من رجال الأعمال يبدو أنهم يعرفون دائماً ما يفعلونه، لكنهم دائماً في حالة أزمة. مسافر الأعمال الذي كان سابقاً يكتشف بعض المعلومات الداخلية التي لا يعرفها الكثير من المسافرين صار الوضع عليه أصعب حالياً.
أسرار السفر الصغيرة تجعل عالم السفر للعمل مختلفاً.. وبعض المعلومات يمكن أن تغير طبيعة سفر عملك إلى الأبد.

تنظيم الحجوزات

جهاز الكمبيوتر المحمول جزء مهم من المعدات أثناء سفرك. في حالة الطوارئ في المطار، يمكن استخدام الكمبيوتر المحمول الخاص بك لتغيير الحجوزات حتى تتمكن من تجنب الخطوط الطويلة للاستعداد للرحلة المقبلة. يمكنك حجز سيارة أجرة أو حجز واحدة من غرف الفندق القليلة المتبقية في المدينة مباشرة وأنت جالس على مقعد مريح في المطار. فالمسافرون الأذكياء من رجال الأعمال الأذكياء يعرفون كيفية الاستفادة من التكنولوجيا والإنترنت لإنقاذ أنفسهم من حالة الأزمات.
لكن أحد جوانب استخدام الكمبيوتر المحمول لإنقاذ نفسك عندما يكون المطار مغلقاً هو الزمن المحدود لعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة.. ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن هناك منافذ كهربائية مفتوحة في المطارات موجودة لأطقم التنظيف إذا كنت تعرف مكانها. لذا إذا كان بإمكانك تأمين مقعد بالقرب من هذه المنافذ، فيمكنك شحن الكمبيوتر المحمول الخاص بك والحفاظ على تواصلك مع العالم.





الكثير من الراحة

يعرف المسافرون من رجال الأعمال أيضاً كيفية الاستفادة الكاملة من الموارد المتاحة للمسافرين من رجال الأعمال حصرياً. البحث عن الفنادق التي تلبي احتياجات رجال الأعمال المسافرين.. لذلك يمكنك العثور على فندق به عدد أقل بكثير من الشباب الذين يصدرون ضوضاء ويكونون مصدر إزعاج عندما تحاول التركيز على الأعمال.
بالإضافة إلى استخدام الشركات التي تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال، استفد من النوادي المتكررة والأولوية التي توفرها العديد من شركات الطيران والفنادق. إذا كنت ستسافر كثيراً، يمكنك الحصول على بعض الاعتمادات في هذه الأندية، والتي يمكن أن تؤدي إلى ترقيات إلى الدرجة الأولى، أو أماكن إقامة أفضل أو خدمات مجانية عند إقامتك في الفنادق التي اخترتها.
يمكنك الحصول على الكثير من الراحة وتقليل المتاعب الخاصة بك باستخدام مطار أقل شعبية للوصول إلى المدينة. من خلال استخدام مطار في بلدة أصغر بالقرب من وجهتك واستئجار سيارة، يمكنك الخروج من الازدحام المروري، ويمكن أن تقود سيارتك إلى وجهتك من دون أن تتعرض للزحام.

وسائل النقل العام

يمكن أن تسرع النسخ الإضافية من وثائق السفر الأمور كثيراً خاصةً إذا كنت تغادر البلاد. في بعض المنافذ الحدودية عندما تمر بالجمارك، يجب عليك تسليم جواز سفرك حتى يتمكن وكيل الجمارك من عمل نسخة. لذا اعمل نسخة قبل أن تصل إلى هناك وأعطها لهم. من خلال المسح السريع، يمكنهم التأكد من أنها نسخة شرعية وأنك في طريقك بشكل أسرع.
لا تتجاهل كيف يمكن لوسائل النقل العام أن تنقذك من التعامل مع الكثير من حركة المرور في المدن الكبيرة. يعمل مترو الأنفاق في بعض المدن الكبيرة بشكل جيد للغاية. إذا تمكنت من الخروج من منطقة المطار عن طريق وسائل النقل، يمكنك العثور على موقع لتأجير السيارات في المدينة وإدارة عملك مع انتظار أقل ومن دون اختناقات مرورية قد تواجهها في المطار. بالإضافة إلى ذلك فإن مواقع تأجير السيارات في المطار أكثر تكلفة من تلك الموجودة في المدينة.

يمكن لهذه النصائح الصغيرة أن تجعلك تقطع شوطاً طويلاً كي تكون رحلتك أقل صعوبة وأقل تكلفة ونجاحاً. من خلال معرفة كيفية الالتفاف على الزحام والحشود الكبيرة واستخدام الموارد المتاحة للمسافرين من رجال الأعمال، ستكون رحلتك أكثر كفاءة وأكثر راحة ونجاحاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق