الرمزية في الأحلام - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الاثنين، 20 يوليو 2020

الرمزية في الأحلام

الرمزية في الأحلام
الرمزية في الأحلام


رموز الحلم أمور فردية تماماً، وعلى الرغم من وجود أنواع نموذجية من الرموز الشائعة لدى معظم الناس، إلا أنه من الأفضل عادةً أن توجد أنت داخل نفسك لاكتشاف معنى الرموز في أحلامك بدلاً من استشارة قاموس الأحلام، لذلك يتطلب تفسير أحلامك فهماً لنفسك.

إجابات مختلفة

معظم الصور تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. على سبيل المثال، اسأل ثلاثة أشخاص عما يرمز إليه اللون "الأحمر" ويمكنك الحصول على ثلاث إجابات مختلفة تماماً:
· دم
· قف
· حب
هذه الإجابات لا يمكن أن تكون مختلفة أكثر! معظم الصور في الأحلام تكون على مثل هذه الحالة، ولهذا السبب أنت أفضل شخص يستطيع تفسير أحلامك.
خلال جلسة الاستشارة، يسألك المعالج أحياناً عن أحلامك. ولكن نادراً ما سيقولون لك ما الذي تعنيه.
لماذا؟ لأن الطبيب الجيد لا يعرف ماذا تعني أحلامك.. بل سيطرح عليك سلسلة من الأسئلة لمساعدتك في الكشف عن معنى الرموز والصور لنفسك. غالباً ما يشمل ذلك تمارين ذهنية، بالإضافة إلى مناقشة ذكية لتاريخك فيما يتعلق بالصور والرموز في أحلامك.





رسائل مهمة

يمكن أن تكون حالة التفسير عملية طويلة، ولكنها عملية مجزية للغاية تؤدي إلى الكشف عن مكامن للسعادة في الحياة.
تذكر: تهدف الأحلام إلى تحسين حياتك وأنت مستيقظ. إنها رسائل مهمة من أعماق روحك، ومن المفترض أن تتحقق جميع الأحلام!
وتذكر أيضاً أن التعلم من أحلامك قوي ولكنه أيضاً ممتع!
على الرغم من أن الأحلام تهدف إلى تحسين حياتنا وليس الترفيه عنا فقط، فلا يوجد بالتأكيد خطأ في الاستمتاع بقيمة الترفيه في مساراتنا التي نحياها.
عندما تبدأ في تذكر المزيد من أحلامك، ستندهش، وستبهر من الإبداع الكامن في عقلك. الأمر أشبه بالحصول على أفلام مجانية كل ليلة.. وجميعها تم إنتاجها لك بشكل شخصي ومخصصة لاحتياجاتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق