الريجيم من أجل الصحة - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 30 يوليو 2020

الريجيم من أجل الصحة

الريجيم من أجل صحة أفضل
طعام صحي

لا يوجد سبب أهم من صحتك الشخصية ورفاهيتك لاتباع نظام غذائي. أولئك الذين يعانون من زيادة الوزن هم أكثر من يعرفون المخاطر والعواقب المحتملة التي قد تنتج بسبب أوزانهم الزائدة، تماماً مثل المدخنين، لا تبدو المخاطر دائماً شديدة التأثير حتى نصل إلى نقطة التحول الخاصة بنا. سواء كانت عاداتك الغذائية ناتجة عن إدمان على أطعمة معينة، أو حاجة عاطفية، أو سنوات من السلوك المكتسب والاعتياد، لن تتغير حتى تقوم بتعديل عاداتك الغذائية وخيارات نمط حياتك.



مسامحة النفس

أصبح اتباع نظام غذائي للكثير أسلوب حياة في حد ذاته مع الأشخاص الذين يتقلبون بسرعة أو يتدهورون من نظام غذائي إلى آخر مع القليل من النجاح والإحباط أحيانا بسبب عدم رضا عن النتائج. والحقيقة هي أنه حتى تقرر أن تسامح نفسك على إخفاقاتك وتعود إلى المسار الصحيح في النظام الغذائي بعد الإخفاق، إذا جاز التعبير، لن ينجح أي نظام غذائي. لن يؤدي اتباع نظام غذائي بسيط إلى جعل الوزن يختفي بشكل سحري، وقد يؤدي حرمانك باستمرار من الأشياء التي تستمتع بها كثيراً إلى إحداث تأثير ضار أكثر من التأثير الإيجابي.
الشيء الأول الذي يحتاج معظم الناس إلى تعلمه هو أن اتباع نظام غذائي"ريجيم" ليس دائماً أمراً جيداً. ما يحتاجه معظم الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أكثر من أي شيء آخر هو دمج تغييرات نمط الحياة الإيجابية في روتين حياتهم اليومية. يسخر الناس من فكرة صعود الدرج العادي بدلا من الآلي أو صف سيارتك بعيداً عن المكان المرغوب، ومع ذلك فهذه طرق معقولة تماماً لإضافة نشاط بدني إلى يومك. إذا كان ما سبق لا يفيدك، فماذا عن تعلم الرقص؟ هناك دروس رقص للمبتدئين في معظم المجتمعات التي ترحب بالرقصات من جميع الأعمار والأحجام ومستويات اللياقة البدنية وتدعو إليها إذا كنت على استعداد لبذل هذا الجهد. إنها طريقة رائعة للحصول على اللياقة، وتعلم شيء جديد، والمتعة دون الحرمان من شيء.

أندية المشي

فكرة آخرى جيدة لنشاط مثل درس الرقص (ضع في اعتبارك الرقص في قاعة الرقص مع شخص مهم آخر) هو أنك لا تأكل أو تميل إلى تناول الطعام خلال الوقت الذي ترقص فيه في معظم الحالات. وهنا أنت تحرق السعرات الحرارية التي لم تتناولها. إذا لم يكن الرقص شيئاً محبباً لك، فحاول الانضمام إلى نادٍ للمشي أو إيجاد هواية أخرى. أي شيء يضعك على قدميك ويبتعد عن إغراء الثلاجة هو شيء جيد عندما يتعلق الأمر بالحمية الغذائية وفقدان الوزن. لا يمكنك فقدان كمية كبيرة من الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي وحده. يجب عليك دمج اللياقة البدنية في روتينك اليومي من أجل تحقيق تلك النتائج الفورية والمذهلة التي يأمل العديد من الخاضعين لخطة نظام غذائي تحقيقها.
مأزق آخر عليك تذكره عندما يتعلق الأمر بالحمية، وهو أن الناس يستسلمون بسرعة كبيرة. ومثلما بدأت النتائج والتقدم في الخطة بكل حماس، نجد الناس تتعب من متابعة الحمية أو يشعرون بالإحباط لأنهم لا ينجزون ما يكفي من فقدان الوزن بالكم وبالسرعة التي كانوا يأملونها ويتخيلونها في حين أنهم لو التزموا بنظامهم الغذائي الأصلي لفترة أطول قليلاً، لكان بإمكانهم تحقيق نجاح أكبر من أي وقت مضى.


الحميات الغذائية

شيء آخر يجب أن تتذكره عندما يتعلق الأمر بالحمية هو أن الميزان يمكن أن يكون أفضل صديق لك أو أسوأ عدو عند اتباع نظام غذائي. فإذا كنت تزن نفسك كل يوم على أمل مشاهدة الوزن الذي ترغب به، فهذا يعني أنك ستفشل، ولن تحقق النتائج التي تأملها أبداً و ستدخل في نوبات من الاكتئاب.
عندما نتحدث عن الحميات الغذائية، هناك عدد قليل جداً من الأنظمة الغذائية التي تنجح. ومع ذلك، هناك العديد من التغييرات في نمط الحياة التي ستعمل عندما تمارس باستمرار وبشكل ثابت. وتذكر دائما هو أنك الشخص الذي يجب أن يعمل لأنه من غير المرجح أن يعمل أي نظام غذائي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق