إطلاق سراح اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته وتغريمهما بتهمة ترويع طفلتهما - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 19 سبتمبر 2020

إطلاق سراح اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته وتغريمهما بتهمة ترويع طفلتهما

إطلاق سراح اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته وتغريمهما بتهمة ترويع طفلتهما
زينب زوجة أحمد حسن مع طفلتهما الخائفة




أطلقت النيابة العامة في مصر سراح اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزوجته زينب، بعد استكمال التحقيقات معهما، إثر نشرهما فيديوهات على موقع يوتيوب لابنتهما إيلين واستغلالها طمعاً في الشهرة وزيادة المتابعين، بتهمة استخدام الطفلة في أعمال السوشيال ميديا وتعريض حياتها للخطر، وعلى الفور تم القبض عليهما بعد أن تقدم المجلس القومي للأمومة والطفولة ببلاغ ضد أحمد حسن 26 عاماً وزوجته زينب 26 عاماً.
اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب
أحمد حسن وزوجته زينب


متابعة الحالة الاجتماعية

جاء ذلك بعد أن تعهد أحمد حسن وزوجته بعدم تكرارهما مثل هذه الأفعال مستقبلاً، فيما أمر النائب العام في مصر المستشار حمادة الصاوي بإخلاء سبيل المتهمين بشرط أن يسددا ضماناً مالياً قدره "أربعون ألف جنيه"، وكُلِّف المتخصصون في مجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها، ووالديها وذويها لمنع استغلالها بأي صورة من صور الاستغلال مرة أخرى، أو تعريضها للخطر.





ليست المرة الأولى

أما الفيديو الذي أثار الجدل فقد ظهرت فيه والدة الطفلة بعد أن صبغت وجهها باللون الأسود، واقتربت من طفلتها لتصحو الأخيرة وترى ملامح مخيفة أمامها، فتدخل في نوبة بكاء شديدة، بينما تعلو ضحكات والديها من دون أي إحساس بترويع طفلتيهما، وهذا ما أغضب المتابعين لقناتهما. وهي ليست بالمرة الأولى، فقد انتقد متابعون الزوجين أحمد حسن وزوجته زينب سابقاً عندما نشر حسن على قناته فيديو لعملية ولادة زوجته لطفلتهما إيلين.

يذكر أن قناة أحمد حسن الخاصة على يوتيوب يتابعها حوالي 6 ملايين متابع وقد أنشأها أحمد من أجل كسب المال، وجعل من زوجته زينب شريكاً له في القناة كي تساعده على زيادة جمهور القناة والمشاهدات التي ترفع معدل الربح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق