عشرة أماكن يجب أن تزورها لو سافرت إلى برشلونة - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 9 سبتمبر 2020

عشرة أماكن يجب أن تزورها لو سافرت إلى برشلونة

عشرة أمور يجب أن تفعلها عندما تزور برشلونة
منظر عام من مدينة برشلونة



الروح المعنوية العالية والحيوية تتحكم بكثرة في برشلونة. هذه عاصمة إقليم كاتالونيا، وهي ثاني أكبر مدينة في إسبانيا، تنضح بالروح والطاقة، وتعيش الحياة على أكمل وجه. تتطابق حيوية برشلونة مع هندستها المعمارية الرائعة التي تتميز بتوقيع رجل واحد اسمه أنطونيو غاودي.. وعند زيارة برشلونة فإن التوجه إلى أهم 10 معالم فيها سوف يثري رحلتك، وتبقى الصور لديك للذاكرة. 


1- لاس رامبلاس Las Ramblas

يمتد لاس رامبلاس Las Ramblas من الواجهة البحرية إلى بلازا دي كاتالونيا Placa de Catalunya، وهو مزيج من أكشاك التسوق والترفيه في الشوارع. احترس من فناني التمثيل الصامت، مع إبقاء يدك في محفظتك.

2- كنيسة العائلة المقدسة

في التقدم منذ العام 1882، ربما يكون لاساجرادا فاميليا La Sagrada Familia هو الإنجاز الأكثر روعة لأنطونيو غاودي. تم تمويل البناء المستمر لهذه التحفة من خلال دخل السياحة.




3- متحف بيكاسو

ولد بابلو بيكاسو في ملقة وانتقل إلى برشلونة خلال سنوات مراهقته. على الرغم من أن العديد من أعظم أعماله مقتناة لدى القطاع الخاص، إلا أن متحف بيكاسو في كارير مانكادا Carrer Moncada يستحق الزيارة.

4- كاسا موسيو غاودي

منزل أليس في ووندرلاند Alice-in-Wonderland الوردي هو المكان المناسب لمتحف جاودي Gaudi .. عاش غاودي في هذا الموقع السريالي بين عامي 1906 و 1926 مع ابنة أخته. تشمل المعروضات في المتحف الأثاث والرسومات والصور التي صممها الرجل العظيم نفسه.

5- القرية الإسبانية The Poble Espanyol

تم الانتهاء من "القرية الإسبانية" The Poble Espanyol في العام 1929، وهي عبارة عن مجموعة من المباني التي تمثل الخصائص المعمارية الجماعية لإسبانيا. وتحتفي بجميع الأشياء الإسبانية، وقد أصبحت القرية مكاناً للتجمع لتناول الطعام والترفيه.

6- قصر الأسقف

بعد أن دمرته النيران، كلف الأسقف خوان باوتيستا جراو إي فالسبين أنطونيو غاودي بتصميم قصر جديد أكثر روعة في العام 1887. بعد وفاة الأسقف، وما تبع ذلك من تدخل من الأبرشية، تخلى غاودي عن المشروع. لم يكن المكان مأهولاً بالسكان حتى العام 1961.




7- الحي القوطي

في موقع القرية الرومانية القديمة، يقدم الحي القوطي تبايناً بين العمارة المعاصرة والعصور الوسطى، ويضم كاتدرائية رائعة تعود للقرن الرابع عشر.

8- الملعب الأولمبي

خلال العام 1992، تركزت أنظار العالم على الملعب الأولمبي في برشلونة أثناء استضافته للألعاب الأولمبية. أصبح الملعب اليوم، وهو مرفق شهير لألعاب القوى، نسخة معاد تصميمها من الأصل الذي بني في العام 1929.

9- باسيج دي غراسيا

باعتبارها واحدة من مناطق التسوق الرئيسية في برشلونة، تلبي منطقة باسيج دي غراسيا Passeig de Gracia احتياجات الأشخاص المحتشمين، وكذلك أولئك الذين يفضلون البوتيكات الأكثر تطوراً. ويوجد أيضاً الكثير من المطاعم على الطريق.

10- يوم العشاق

نيابة عن أولئك الذين يبحثون عن الرومانسية، تلتزم برشلونة بإصدار نسختها الخاصة من يوم القديس فالانتاين St Valentines.. المعروفة باسم Lover’s Day.. والتي يتم الاحتفال بها في 23 أبريل من كل عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق