بندر الفضلية: صك ملكية الهلال على بطولة آسيا - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 1 أكتوبر 2020

بندر الفضلية: صك ملكية الهلال على بطولة آسيا

بندر الفضلية: صك ملكية الهلال على بطولة آسيا
بندر الفضلية

بندر الفضلية *

شنّ الهلاليون بمختلف توجهاتهم الإعلامية والجماهيرية حمله شعواء على الاتحاد الآسيوي والاتحاد القطري، وقالوا إنهما متفقان بالغرف الظلماء على إخراج الهلال من بطولة آسيا.
طبعاً نسوق العذر للجماهير بحكم أنها تحكم بعاطفتها ولا تهمها المصداقية، لكني سوف أخصص مقالي هذا للإعلام الهلالي الذي من المفترض أن يتحلى مثل باقي الإعلام في المملكة بالحكمة والمصداقية، ويعلق على خروج فريقه بمنطقية وواقعية.




عدم اكتراث

كل الأخبار المتلاحقة بعد خروج الهلال من آسيا، تُظهر عدم اكتراث الهلاليين واحترازهم بشكل كافٍ من فيروس كورونا، حمانا الله وإياكم.. بدايةً من إقامة حفل صاخب بعد تحقيق الدوري مباشرة، مروراً بعدم أخذ عينات المسحة في المطار،  وقبل السفر إلى قطر.
وفي قطر استمر التخبط الإداري في الهلال، وكان السكن للاعبين كل اثنين في غرفة، عكس لاعبي الأندية الأخرى، بتخصيص غرفة لكل لاعب احترازاً من الوباء، وبعد أن ظهرت أول 3 حالات للاعبي الهلال، لم يتم عزلهم بشكل كامل، بظهور بعض المقاطع للاعبين المصابين.




طلب إعفاء

ومع استمرار ظهور الاصابات بالفريق، كان من الأفضل على الهلايين أن يتقدموا بطلب إعفائهم من الاستمرار في البطولة، أسوةً بشقيقهم نادي الوحدة الإماراتي والذي انسحب بعد أن وصلت حالات الإصابة لديه إلى 6 حالة.
علماً أن الهلال أن لن يتعرض للعقوبات في حال تم الانسحاب بسبب الظروف الحالية لجائحة كورونا.
الهلاليون يعتقدون مع الأسف مع كل إخفاق لهم أن هناك من يترصد لهم، وكأنهم يملكون صك ملكية على بطولة آسيا.
في الختام أتمنى على الهلاليين العقلاء أن يناقشوا سبب خروجهم من بطولة آسيا بكل منطق وواقعية.

* كاتب سعودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق