محمد عوض الجشي: العمل كفريق واحد - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 20 فبراير 2021

محمد عوض الجشي: العمل كفريق واحد

محمد عوض الجشي



محمد عوض الجشي

علوم الإدارة في تطور مستمر,. وتبقى أسسها السبيل الوحيد في تطوير الأعمال وإنجازها بالشكل الصحيح المرضي. ومن ضمن تلك المسارات، المقولة الشهيرة (نعمل كفريق واحد) وأيضاً (كل فرد من أفراد فريقنا مهم).

إذاً، العمل المشترك يستثمر في النجاحات المتكررة، والتي من شأنها أن ترفع من أيديولوجية الشفافية بحيث تكون المصداقية تهيمن في جدول الأعمال المناطة للجميع.

إذ إن الإيميلات التي استحوذت على الإدارات الحديثة الممثلة في الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) قد سهلت سرعة وتجاوب الرد، سواء أكان سلبياً أو إيجابياً.. ولعل النظم المتبعة التي ينبغي أن يمضى عليها جل الموظفين. .(البروتوكولات) الصحيحة السليمة التي يجب أن تتخذ الإدارة منهجاً مناسباً لا يتخلله أي لبس أو سوء فهم.

فكرة العمل يداً واحدة يجب أن تظل محطة ومظلة للجميع.. خاصة في الرد على الإيميلات المتعددة التي ترسل إلى عدة موظفين في نفس السياق.. أن يكون الرد الإيجابي بالشكر إلى جميع الفريق، وليس إلى الشخص المشار إليه.. كون الإنجاز تم من خلال عمل الفريق الواحد.. وهذا من شأنه أن يمنح الإدارة قوة ذاتية في الطرح واستباق المهام على مسارها السليم. وعلى الموظف الملتزم أن يتجنب الشكر لشخص معين في مجموعته (الإيميلية).. يجب أن يستثمر الشكر والامتنان للفريق الواحد أي الجميع المذكورين في الإيميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق