الشامسي يشكر الشيخ القاسمي على دعم أندية إمارة الشارقة - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 15 يونيو 2022

الشامسي يشكر الشيخ القاسمي على دعم أندية إمارة الشارقة

جمعة الشامسي


قدم رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي سعادة جمعة الشامسي شكره لعضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على المكرمة السخية المقدمة من سموه إلى أندية إمارة الشارقة التي صنعت إنجازات خلال الموسمين الماضي والجاري، والتي تبلغ قيمتها 27 مليون درهم.

وأكد الشامسي أن مكرمة صاحب السمو هي تشريف وتكليف في الوقت ذاته، تُلزم الأندية على مواصلة العمل من أجل الظفر بالألقاب والبطولات على المستوى المحلي، والسعي إلى تمثيل الدولة بأفضل صورة على المستوى الدولي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي أن النتائج التي حققها نادي الحمرية بشكل خاص والأندية المنضوية تحت لواء إمارة الشارقة بصفة عامة، ما كانت لتحقق لولا الدعم اللامحدود والمستمر من سموه.

إلى ذلك، بيّن سعادة جمعة الشامسي، أن المكرمة تشكل تحدياً وحافزا لأندية الإمارة من أجل الاجتهاد أكثر فأكثر وتحقيق المزيد من النجاحات بما يوازي الدعم السخي من صاحب السمو حاكم الشارقة.

وأشار الشامسي إلى أن نادي الحمرية سيواصل العمل بكل جد وتفانٍ للبصم على نتائج إيجابية، تعكس الدعم الكبير والرعاية المستمرة من سموه للرياضة والرياضيين المتميزين.

واختتم رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي حديثه قائلاً إن أندية إمارة الشارقة مطالبة بمواصلة العزف على وتر التألق، بما يقابل هذه المكرمة السخية الجديدة من سموه، التي أكدت أن عنوان الرياضة في الإمارة الباسمة هو "التميز والإنجازات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق