مشاركة فعالة وتكريم لنادي الحمرية في أيام الشارقة التراثية - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الاثنين، 13 مارس 2023

مشاركة فعالة وتكريم لنادي الحمرية في أيام الشارقة التراثية

تكريم نادي الحمرية في أيام الشارقة الثقافية


أسدل الستار أمس الأحد، على أيام الشارقة التراثية بالحمرية، والتي عرفت مشاركة متميزة لنادي الحمرية الثقافي الرياضي على امتداد 4 أيام، تحت شعار "التراث والإبداع".

وشهد جناح نادي الحمرية إقبالاً كبيراً من الزوار على اختلاف أجناسهم وأعمارهم، علماً أن اللجنة الثقافية للنادي نظمت فعاليات وأنشطة مسابقات متنوعة، وخصصت جوائز للفائزين.

وحظي نادي الحمرية الثقافي الرياضي بتكريم وشهادة تقديرية من معهد الشارقة للتراث على مشاركته الفعالة في النسخة الـ20 لأيام الشارقة التراثية، تسلمها مستشار الجودة والتميز بالنادي، الدكتور سلطان فايز.



وشكر رئيس مجلس إدارة النادي جمعة الشامسي معهد الشارقة للتراث على التكريم، مؤكدا أن نادي الحمرية حريص على المشاركة المستمرة في أيام الشارقة التراثية، لإبراز التقاليد والعادات التي يزخر بها التراث الإماراتي، وتعريف الجيل الحالي والأجيال المقبلة بأصالة الماضي.

من جهته، أشار عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية المهندس علي المهيري إلى أن أيام الشارقة التراثية ما هي إلا تأكيد على الدور الذي تلعبه الإمارة الباسمة في التعريف بالموروث الثقافي والحضاري والشعبي للإمارات العربية والمتحدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.