حياة أطول للبريد الإلكتروني البارد - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأحد، 9 أبريل 2023

حياة أطول للبريد الإلكتروني البارد

 



إذا كنت تعتقد أن البريد الإلكتروني البارد أو الخامل الذي كنت تستخدمه للتسويق قد انتهى، فأنت مخطئ. إنه حيّ وبصحة جيدة، ويتعامل مع الناس كل يوم. دعونا نتحدث عن كيفية الحصول على بريد إلكتروني خامل أو بارد يعمل من أجلك.

العناصر الثلاثة والمنصات والقائمة

أحد أهم أجزاء بدء حملة البريد الإلكتروني البارد هو استخدام نظام أساسي ومتابعة رائعة وتخصيص. هذه هي العناصر الثلاثة الرئيسة التي ستجعل حملتك تربح.
لا يمكن تأكيد مدى فاعلية البريد الإلكتروني البارد الذي لا يزال يعمل على تنمية أي نوع من أنواع الأعمال، إذا وضعت وقتاً وجهداً فيه. لن نقترح أي منصات ولكن هناك العديد للاختيار، وكلها تقدم العرض الأساسي نفسه، ويمكن تثبيتها في المفضلة..

الجزء الثاني من البريد الإلكتروني البارد الذي سوف يُنشئ أو يقوي حملتك هو كيف تبني قائمتك. هل تشتري قائمة؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في بداية سيئة للغاية. تتسم قوائم البريد الإلكتروني المعدة مسبقاً بجودة منخفضة بشكل عام، وتم رفعها مئات المرات. باختصار، الكثير من العناوين البريدية فيها استهلكت أو صارت في حالة ملل من استقبلل بريد جديد.

قائمة من موقع لينكد إن

ما يمكن اقتراح لإنشاء قائمة هو موقع لينكد إن، وتحديداً أداة LinkedIn Sales Navigator. إنها بسهولة أفضل أداة للتنقيب في الوقت الحالي. يمكنك البحث في شبكة LinkedIn بأكملها والبدء في بناء آفاق مع عدد من أفضل الاستهداف حولها.
بناء قائمة هو الجزء الأكثر أهمية من العملية برمتها. افعل بذلك بشكل صحيح وستحصل على نتائج جيدة. لا يمكنك التأكيد بما فيه الكفاية على أهمية بناء قائمة جديدة نظيفة.

اختبار محتوى الموضوع

في سطر واحد يجب أن توضح الهدف للحصول على تأثير إيجابي. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي تجنب "السؤال السريع". لقد لوحظ أن هناك الكثير من المسوقين يذهبون إلى محتوى الموضوع وهو واحد من أكثر خطوط المواضيع استخداماً. تعال إلى فكرة أخرى.
استخدام جزئية جيدة من الموضوع للاختبار، من أفضل الاستراتيجيات التي استُخدمت هي الخروج بنتائج جيدة.

بعدها يأتي اختبار متن الموضوع، والهدف منه الحصول على ردود أو نقرات حسب الهدف. والأفضل أن يكون الهدف هو الردود. يعد جسم الموضع هو الجزء الأكثر خطورة من تصميم بريد إلكتروني بارد، لأنه سيكون الجزء الذي يقرر ما إذا تم تمييز ما ترسله كرسائل غير مرغوب فيها أم لا. تأكد، إذا كان يجب عليك الترويج لارتباط - لا تروج لأكثر من واحد أو أن الأشخاص سيضعونك في الاعتبار على أنه بريد مزعج.

أساسيات ضرورية عند تصميم البريد

هناك ثلاثة عناصر أساسية تريد أن تأخذها في الاعتبار عند تصميم بريد إلكتروني بارد:
إضفاء الطابع الشخصي
البدء بالبهجة
طرح سؤال
التخصيص في الخطاب أمر مهم. فحاول أن توجه الخطاب إلى كل شخص على حدة، فذلك أفضل وأكثر وقعاً في نفسه.
بعد ذلك تأتي البهجة. إذا كان لديك الوقت، فاستثمره في القليل من البحث حول الشخص والتعليق على شيء فعله أخيراً – تغريدة مميزة أو مقالة أو وظيفة جديدة أو أي شيء حتى يعرف أنك تتابع نشاطاته.. إنها طريقة سريعة للحصول على بعض الاحترام والتقدير من الشخص الذي تخاطبه.. وجعله أكثر قبولاً للجزء التالي من بريدك الإلكتروني.
نأتي إلى التالي وهو مهم جداً.. لا تجعل رسالتك طويلة إن أمكنك الاختصار.. وضع فيها المعلومات المفيدة فقط من غير حشو لا معنى له..
كذلك يجب أن تهتم برابط التوقيع، فإذا كان الناس يقرؤون بريدك الإلكتروني، فسيراجعون توقيعك أيضاً. وسوف ينقرون عليه.
اجعل توقيعك مركزاً من خلال رابط واحد مع موقع الويب الذي يتبع لك.. من العملاء

المتابعة والنتائج من أشد الأمور أهمية

المتابعة هي الجزء الأكثر أهمية في أي حملة بريد إلكتروني بارد. إذا كنت لا تفعل ذلك، فأنت تفشل. يقال إن حوالي 13% من السوق المستهدف يكون في أي وقت جاهزاً لدخول مرحلة الشراء. هذا يعني أن 87% ليس جاهزاً لمنتجك بعد، لكنه قد يكون جاهزاً بعد يوم واحد.

إلى ذلك.. فإن العديد من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لن تحصل على رد.. فغالباً نحصل على رد في البريد الإلكتروني الثاني أو الثالث. إذا كنت قد أهملت هذا الجزء من الحملة في الماضي، فهذا عامل كبير في فشل الحملات.
ما يفترض عمله هو متابعة مجدولة على الأقل مرتين المستقبل القريب.. قد تكون إحداهما في غضون يومين والأخرى في غضون 5 أيام. بعد ذلك، يمكن عمل متابعة ثالثة خلال شهر أو شهرين.

الفارق الوحيد بين الحملة الناجحة والحملة الخاسرة هو مقدار الجهد الذي يبذله الأشخاص في كل فئة من هذه الفئات. البريد الإلكتروني البارد على قيد الحياة وبصحة جيدة. الأمر متروك لك لجعله يعمل. تماماً مثل أي شيء آخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.