الجناح المصري يستقطب رواد ملتقى السفر العربي في دبي - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 3 مايو 2023

الجناح المصري يستقطب رواد ملتقى السفر العربي في دبي

الجناح المصري

القاهرة: الجسر

ذكرت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن جناحها المشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر2023 (ATM) استقطب رواد الملتقى المنعقد حالياً في دبي حيث شهد الجناح إقبالاً كبيراً من قِبل منظمي الرحلات وشركات الطيران العاملة في السوق المصري.

وعلى هامش الملتقى عقدت نائب وزير السياحة والآثار المصري لشئؤون السياحة غادة شلبي عدداً من اللقاءات مع مسئولي شركات السياحة والفنادق العالمية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى المقصد السياحي المصري من مختلف دول العالم ولاسيما من السوق العربية. كما أجرت العديد من اللقاءات الإعلامية مع ممثلي وسائل الإعلام العربية والدولية، ألقت خلالها الضوء على المنتج السياحي المصري وما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متنوعة وفريدة.
منظر عام للجناح المصري

كما عقد الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عمرو القاضي لقاءً مع ممثلي الهيئة السعودية للسياحة لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين مصر والمملكة العربية السعودية في مجال السياحة، بالإضافة إلى عقد عدد من اللقاءات المهنية مع منظمي الرحلات وشركات الطيران لبحث سبل التعاون من خلال تنظيم حملات ترويجية مشتركة بهدف دفع الحركة السياحية إلى مصر، إلى جانب إجراء لقاءات إعلامية.

كما عقدت غادة شلبي وعمرو القاضي اجتماعاً مع ممثلي الخطوط الجوية القطرية وإحدى الشركة القطرية العاملة في مجال السياحة، حيث تم مناقشة سبل التعاون مع الخطوط الجوية القطرية فى الأسواق البعيدة مثل أسواق أمريكا اللاتينية وجنوب وشرق أسيا، بالإضافة إلى بحث تنفيذ حملات ترويجية مشتركة ورحلات تعريفية للمقصد السياحي المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.