اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث يناقش تحضيرات الموسم الجديد مع مجلس الشارقة ونادي الحمرية - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 16 أغسطس 2023

اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث يناقش تحضيرات الموسم الجديد مع مجلس الشارقة ونادي الحمرية

 



استقبل نادي الحمرية الثقافي الرياضي اليوم الأربعاء، عضو اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث سعادة سالم غانم الشامسي مرفوقا بالعضو خالد العويس، والسيد نبيل عاشور مدير إدارة الخدمات المساندة بمجلس الشارقة الرياضي، بحضور السادة، نائب رئيس النادي أحمد علي الكتبي وأمين السر سلطان راشد الشامسي والمدير التنفيذي أحمد راشد الشامسي.

وناقش الاجتماع تحضيرات اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث لبطولات الموسم المقبل، إذ تم الاطلاع على استعدادات نادي الحمرية بالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي.

وأثنى سعادة سالم الشامسي، على التألق المستمر للرياضات البحرية في نادي الحمرية، ودورها الكبير في تطوير المنافسة وتكوين أبطال يرفعون علم الدولة في المحافل الخارجية.

وشكر نائب الرئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، على زيارته واجتماعه مع النادي، مؤكداً أن الإشادة بالرياضات البحرية للحمرية، هي تشريف وفي الوقت نفسه تكليف، تفرض مواصلة العمل والاستمرار في التوجه.

وشدد السيد الكتبي، على الدور الكبير لمجلس الشارقة الرياضي في تألق رياضتي الشراع والتجديف الحديث بنادي الحمرية، وذلك عبر دعمه المتواصل وتسخيره كل ظروف وإمكانات النجاح.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.