الحمرية يحتضن البطولة التحضيرية للسباحة لأندية الشارقة ويظفر بالمركز الأول - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 30 سبتمبر 2023

الحمرية يحتضن البطولة التحضيرية للسباحة لأندية الشارقة ويظفر بالمركز الأول

 


احتضن نادي الحمرية الثقافي الرياضي اليوم السبت، النسخة الأولى من البطولة التحضيرية لأندية الشارقة للسباحة، بمشاركة أكثر من 150 سباحاً يمثلون أندية، الحمرية والشارقة ودبا الحصن والذيد ومليحة والبطائح.

وظفر فريق الحمرية بالمركز الأول بمجموع 46 ميدالية، 35 ذهبية و9 فضيات بالإضافة لبرونزيتين، ليحرز كأس المجموع العام في ترتيب المواطنين، متبوعا بنادي الذيد (8 ذهبيات، 15 فضية، 4 برونزيات)، ثم مليحة ثالثا (ذهبية، 3 فضيات، 6 برونزيات).

وحضر البطولة
 رئيس مجلس إدارة النادي حميد الشامسي وأعضاء المجلس السادة، سلطان الشامسي وعيسى بن ركن، والسيد جاسم محمد الدوخي رئيس قسم الألعاب الفردية بمجلس الشارقة الرياضي، الذين توجوا أصحاب المراكز الأولى.

وشكر الشامسي، مجلس الشارقة الرياضي لإشرافه على هذه البطولة، واصفاً إياها بالمهمة لسباحي أندية الإمارة الباسمة من أجل الرفع من مستوياتهم تأهبلا لدخول الاستحقاقات الرسمية.

ونوه سعادة الرئيس بإنجاز فريق الحمرية للسباحة، بعد نيله المركز الأول في البطولة، مشيرا إلى أنه تتويج يؤكد العمل الجاد للفريق من مشرفين وإداريين ولاعبين.

بدوره، وجه حسان التومي اختصاصي السباحة بمجلس الشارقة الرياضي الشكر لنادي الحمرية على احتضانه للبطولة، مبرزا مدى أهميتها في الارتقاء بمستوى السباحة لأندية إمارة الشارقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.