نادي الحمرية يُتوج بجائزة "التفوق العام" لصيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الجمعة، 15 سبتمبر 2023

نادي الحمرية يُتوج بجائزة "التفوق العام" لصيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"


فاز نادي الحمرية الثقافي الرياضي بجائزة "التفوق العام" لصيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، وذلك خلال الحفل الختامي للنشاط الذي نظمه اليوم الخميس، مجلس الشارقة الرياضي بمجمع القرآن الكريم بالشارقة.

وحضر حفل الختام 
رئيس مجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال وأعضاء المجلس، ورئيس مجلس إدارة نادي الحمرية حميد الشامسي، ورؤساء وأعضاء مجالس أندية إمارة الشارقة فضلاً عن العديد من الوجوه الإعلامية والرياضية.

وشكر عيسى هلال، أندية إمارة الشارقة على الجهود التي بذلتها في تنظيم معسكر صيف الشارقة "عطلتنا غير"، خلال الفترة من 10 يوليو إلى 3 أغسطس 2023.

وهنأ هلال نادي الحمرية على تتويجه بجائزة التفوق العام، مشيراً إلى أنه تتويج مستحق نظير ما قدمه النادي من أنشطة وفعاليات للمشاركين في الملتقى الصيفي.

وتوجه حميد الشامسي، بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على إشرافه واحتضانه لملتقى "عطلتنا غير"، موجها شكره أيضاً للأندية على انخراطها في إنجاح أنشطته وفعالياته.

وأبدى رئيس مجلس إدارة النادي، سعادته بتتويج نادي الحمرية، مهنئا اللجنة المنظمة وكل المنتسبين للنادي بمناسبة هذا التتويج.

السعادة ذاتها أعرب عنها المهندس علي المهيري عضو مجلس إدارة نادي الحمرية، رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي، رئيس اللجنة المنظمة لصيف الشارقة "عطلتنا غير"، مؤكداً أن التتويج، تكليف أكثر مما هو تشريف، يفرض مواصلة الاجتهاد للاستمرار في التألق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.