نادي وبلدية الحمرية ينظمان نشاطا ترفيهيا للموظفين ضمن البرامج المشتركة بينهما - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 10 فبراير 2024

نادي وبلدية الحمرية ينظمان نشاطا ترفيهيا للموظفين ضمن البرامج المشتركة بينهما


 
نظم نادي الحمرية الثقافي الرياضي وبلدية الحمرية مساء أول من أمس الخميس، بـ"مخيم بلدية الحمرية الدائم"، (نظم) نشاطاً ترفيهياً للموظفين، تضمن فعاليات رياضية ترفيهية ومسابقات شعبية وتراثية.

وقال 
رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية حميد حسن الشامسي إن المبادرة تأتي ضمن البرامج المشتركة بين النادي وبلدية الحمرية، بهدف تعزيز التواصل والترابط بين موظفي الجهتين بعيدا عن الروتين اليومي للعمل.


وشكر الشامسي، مدير بلدية الحمرية مبارك راشد الشامسي على تسخير كل الإمكانات لتنظيم هذا النشاط، ناهيك عن انخراطه وتشجيعه الدائم للمبادرات المشتركة بين النادي والبلدية.

بدوره، أكد مدير البلدية، أن النشاط الترفيهي يستهدف توثيق صلة الأخوة بين الموظفين، مشيدا بحرص نادي الحمرية برئاسة حميد الشامسي، على توثيق الصلات المؤسسية في المنطقة، على الإنجازات الرياضية والإدارية التي يحققها النادي وآخرها التفوق العام في جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية.

وأبدى موظفو نادي وبلدية الحمرية سعادتهم بالنشاط الذي نُظم على شرفهم، وأجمعوا على دوره المُثمر في تنمية حس المسؤلية المجتمعية، وانعكاسه الإيجابي عليهم في بذل عطاء أكبر خدمة لمنطقة الحمرية وأهاليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.