أمور رائعة يمكنك الاستمتاع بها أثناء وجودك في الإمارات - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الاثنين، 16 مارس 2020

أمور رائعة يمكنك الاستمتاع بها أثناء وجودك في الإمارات

الرياضات المائية تنتشر في الإمارات
الرياضات المائية تنتشر في الإمارات


كثيرة هي الأمور التي تستطيع الاستمتاع بها لو قررت قضاء العطلة في دولة الإمارات المتحدة، وفي كل إمارة هناك ما سوف يستهويك خاصة في الأماكن المطلة على البحر. فعلى سبيل المثال إذا كنت تحب لعبة الجولف، فمن الجيد أن تعرف أن أول ملعب عشبي في الشرق الأوسط، هو نادي الإمارات للغولف، يقع جنوب مدينة دبي. وهو المكان نفسه الذي تجري فيه لعبة PGA Desert Classic الأوروبية. ويجذب هذا الحدث الضخم دائماً بعض لاعبي بي جي أ PGA الرئيسيين في العالم.


الرياضات المائية في كل مكان

وإذا كنت من عشاق الرياضات المائية، فسوف تحب عطلتك في دبي أو أبوظبي أو الفجيرة وقربها "العقّة" أو رأس الخيمة وام القيوين.. كل المدن الساحلية تقدم أنشطة تتعلق بالرياضات المائية. ويمكن لك أن تجد في معظم الفنادق الموجودة على الشواطئ مثل شاطئ الراحة في أبوظي أو شاطئ جميرا في دبي أو شاطئ العقة في الفجيرة وغيرها... أنشطة مثل الإبحار والطيران الشراعي وركوب الأمواج والتزلج على الماء. ولكن إذا لم تكن من عشاق الرياضات المائية، فإنه يمكنك السباحة في مياه الخليج العربي الدافئة من جهات أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة، أو مياه المحيط من جهة الفجيرة وخورفكان أو ركوب السفن على مياه أي مما ذكر، أو المشي على طول الشواطئ.



حياة نهارية وليلية رائعة

يمكنك أيضاً الاستمتاع بحياة نهارية وليلية رائعة في مختلف الإمارات. يوجد في جميع المدن الرئيسة مولات ضخمة وأماكن للنزهة والترفيه كالحدائق والسينمات والمواقع المميزة كحديقة الزهور في دبي أو الإكواريوم أو متحف اللوفر أبوظبي أو جزيرة السعديات وغيرها.. وهنام مجموعة واسعة من المطاعم وأماكن السهر التي تنظم الحفلات سواء في الفنادق الكبرى او بعض المطاعم المتخصصة بتقديم الحفلات الغنائية لفنانين من الغرب والشرق. 
إذا كنت سوف تزور دبي مع عائلتك، يمكنك الذهاب في دبي إلى "سكي دبي" في مول الإمارات، أو زيارة "وايلد وادي" وهو مدينة ملاهي مائية، أو دريم لاند في أم القيوين.. أو ساحة التزلج في دبي مول وغير ذلك.. وسوف يستمتع جميع أفراد العائلة في أي من تلك الأمكنة. وستجد أيضاً العديد من المتنزهات والحدائق ذات المناظر الطبيعية والملاعب وحديقة الحيوانات في دبي وأبوظبي.



مجموعة متنوعة من المطاعم

تستطيع أيضاً أن تبتعد عن شواطئ الفنادق لتذهب إلى الشواطئ والحدائق العامة.. وهناك تلقى بعض المرافق العامة الموجودة مثل ممرات المشي وأكشاك الطعام ومناطق التنزه والملاعب  والأماكن المخصصة للشواء. 
في مختلف أنحاء الإمارات أيضاً توجد مجموعة متنوعة رائعة من المطاعم. يمكنك العثور عليها بسهولة في الفنادق الكبيرة وفي الأماكن الحيوية. ستجد المأكولات الشرقية والغربية، وتلقى المطاعم الإيطالية والفرنسية والآسيوية والتركية واللبنانية وغيرها.. كما أن المطاعم الهندية والباكستانية موجودة أيضاً، ويمكنك العثور على سلاسل الوجبات السريعة الأمريكية مثل ماكدونالدز وكنتاكي وغيرهما في مراكز التسوق.
مع كل هذه الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها أثناء وجودك في دولة الإمارات، لا يمكن أن تفوتك المتعة المضمونة أثناء عطلاتك لو أمضيتها هناك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق