تويوتا تتصدر أفضل السيارات المستعملة للشراء عام 2020 - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 23 أبريل 2020

تويوتا تتصدر أفضل السيارات المستعملة للشراء عام 2020

تويوتا تتصدر أفضل السيارات المستعملة للشراء عام 2020
تويوتا تتصدر أفضل السيارات المستعملة للشراء عام 2020

نظراً لأن السيارات الجديدة أصبحت باهظة الثمن، فلا بد من البحث عن حلول من غير التوجه لتمويل من أي بنك للحصول على سيارة عالية الجودة. لذلك تقدم السيارات المستعملة قيمة أكبر بالنسبة للمستهلكين مقابل ثمنها لأن شخصاً آخر قد استهلك قيمة الاستهلاك الأولية. وبعد دراسات شملت أكثر من 20 مليون سيارة تم التوصل إلى توصية بأفضل السيارات المستعملة المراد شراؤها. وليس هناك الكثير من المفاجآت في القائمة التي كانت منهجيتها تعتمد على تصنيفات اختبارات الحوادث وغير ذلك من أمور مطلوبة وجديرة بالاهتمام.

جدول يظهر أفضل السيارات المستعملة 
اختبارات الحوادث

أجرى موقع iSeeCars.com تحليلاً لأكثر من 20 مليون سيارة ضمن دراساته للعام 2019 عن السيارات التي تحمل قيمتها، وجمع النتائج مع تصنيفات اختبارات الحوادث من إدارة سلامة المرور على الطرق السريعة في الولايات المتحدة من 2011-2020.
فقط السيارات التي لديها تصنيف اختبار تحطم شامل واحد على الأقل من NHTSA بين عامي 2011-2020 كانت مؤهلة لإدراجها في هذه الدراسة.
تم تصنيف السيارات التي احتلت المرتبة الأفضل من متوسط ​​قطاعها في دراسة السيارات الأطول مدةً والتي كان معدل اختبار تحطم NHTSA فيها 4.0 أو أعلى حسب احتفاظها بالقيمة لمدة 5 سنوات. بالنسبة للسيارات الكهربائية، تم استخدام عتبة الأميال التي تبلغ 100،000 ميل بدلاً من 200،000 ميل لتحديد أيها أطول مدة.




النماذج اليابانية عالية القيمة

ومع ذلك، فإن هذه البيانات لا تقدم القصة بأكملها من حيث القيمة. تحتوي العديد من النماذج اليابانية عالية القيمة في هذه القائمة على منحنيات انخفاض ضيقة بشكل لا يصدق، لا سيما إذا كنت تبحث عن طراز واحد أو عامين. غالباً ما تكون الفجوة بين الأسعار المستعملة والجديدة قريبة جداً، لذا فقد تكون أفضل حالاً في الإنفاق على نموذج جديد بمجرد أن تأخذ في الاعتبار الخصومات والخصومات.
أي شخص أجرى تسوقاً من أجل استخدام Tacomas و 4 Runners (وكل شخص يعمل كمتسوق محترف في السيارات يدرك أن الأسعار عالية مقارنة بالسيارات الجديدة. على النقيض من ذلك، حيث تميزت كل من Hondas و Toyotas عادةً في السوق المملوكة مسبقاً، والموديلات التي يبلغ عمرها من أربع إلى خمس سنوات وأميالها قليلة جاءت أفضل من غيرها.



سنوات محددة للسيارات الفاخرة 

فيما يتعلق ببعض السيارات الفاخرة المستعملة مسبقاً مثل MDX و XC90، هناك بعض السنوات المحددة التي كانت أكثر إشكالية من غيرها. على سبيل المثال، كان عام 2016 هو العام الأول لسيارة XC90 الجديدة تماماً للسوق الأمريكية مثلاً، وقد أبلغ الكثير من المالكين عن مشكلات خطيرة، لكن يبدو أن سيارات عام 2017 تحتوي على معظم الأخطاء. لذلك من المهم أن يجري المشترون أبحاثهم قبل شراء موديل معين يختارونه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق