بخمسة أمور فقط تحصل على مدونة ناجحة - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 23 أبريل 2020

بخمسة أمور فقط تحصل على مدونة ناجحة

بخمسة أمور فقط تحصل على مدونة ناجحة
كيف تحصل على مدونة ناجحة

إذا كنت تسعى إلى امتلاك مدونة تجلب لك كميات هائلة من الزيارات وتجعل موقع الويب الخاص بك موقعاً جاذباً، فهناك بعض الأمور التي يجب أن تعتمدها، وهي أفكار بسيطة وسهلة يمكن أن تحقق ما تأمل به، وتحديداً هي
 الصفات التي يجب أن تكون كامنة لديك إذا كنت تريد أن تكون مدوناً ناجحاً.

الانتظام في الكتابة

1. المدون الجاد هو المجتهد. لذلك فإنك تحتاج إلى الانتظام في كتابة المحتوى الخاص بمدونتك، فالعمل غير المنتظم يجعل الناس يبتعدون عنك، فتفقد رصيداً تكون قد كسبته من قبل. هذا يعني أنك سوف تحتاج إلى التفكير دائماً في الكتابة. قد يحتاج منك هذا الأمر بعض الجهد، لكن ذلك مسألة لا بد منها كي تسير في طريق النجاح. فالمنطق يقول إنه لا يمكنك الحصول على عدد كبير من الزيارات إلى مدونتك وموقعك الإلكتروني إذا كنت بطيئاً في العمل فيها، أو كسولاً وغير مستعد لقضاء بعض الوقت في كتابة المحتوى الخاص بك. وتستطيع الاستعانة بمعارفك ممن يمتلكون مهارة الكتابة لإثراء المحتوى، والأكيد أن أصدقاءك يرحبون بالمساهمة معك.. وقد تجد بينهم اهتمامات متنوعة، الأمر الذي يجعل المحتوى لديك متنوعاً.
بكل وضوح.. عليك بذل بعض الجهود أو استقطاب الأشخاص لإعداد محتوى مدونتك.


جودة الأفكار

2. المدون الناجح هو الذي يقدم كثيراً من الأفكار الجيدة.. من المهم أن تكون مدونتك جذابة ومفيدة ومثيرة للاهتمام حتى يكون لديك زوار منتظمون بالإضافة إلى حصولك على زوار جدد. لذلك يجب عليك التفكير في طرق لجعل مدونتك فريدة وجذابة للزائرين. فكر في احتياجات واهتمامات الأشخاص في مكانك أو جمهورك المستهدف، وحدد ما يودون مشاهدته على مدونتك.



كسب المال

3. كثيراً من الأحيان، يبحث المدون الناجح عن أي فرصة لكسب المال من المدونة. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال على مدونتك. يمكنك بيع المنتجات والخدمات الخاصة بك إن وجدت، ويمكنك بيع المنتجات التابعة لنشاطك التجاري إن كان موجوداً، ويمكنك بيع بعض المساحات الإعلانية. إذا حصلت مدونتك على عدد كبير من الزيارات، يمكنك كسب الكثير من المال من خلال مدونتك.


حركة المرور للموقع

4. يبحث المدون الجاد عن طرق لزيادة حركة المرور إلى الموقع. يمكنك تبادل حركة المرور مع مدونات ومواقع أخرى. ويعد هذا الأمر فعالًا بشكل خاص إذا كانت هذه المواقع تحظى بشعبية كبيرة حيث سيساعد ذلك بدوره على زيادة تصنيف مدونتك وموقعك.


ضرورة الاستمرار

5. المدون الناجح لا يستسلم أبداً. يستغرق الأمر وقتاً وجهداً لزيادة حركة المرور إلى مدونتك أو موقعك الإلكتروني والبدء في إجراء بعض المبيعات. لذلك فإن التدوين المستمر ضروري.. استمر ولا تيأس أبداً.

إذا كان لديك قناعة بهذه الأمور الخمس التي جاء ذكرها أعلاه ، يمكنك أن تكون مدوناً ناجحاً، وتحصل على جمهور كبير، وعدداً ضخماً من الزيارات، وإن أردت فتستطيع أن تحقق أرباحاً كثيرة عبر الإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق