قالب سوبر فاست المعرّب سريع ورائع لمدونات بلوجر - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 23 أبريل 2020

قالب سوبر فاست المعرّب سريع ورائع لمدونات بلوجر

قالب سوبر فاست المعرّب
قالب سوبر فاست المعرّب

يسرنا أن نبدأ في موقع الجسر بتقديم عدد من قوالب بلوجر الجيدة للمواقع والمدونات، وسوف نعمل على تعريب وتطوير المواقع المصممة باللغة الإنجليزية مع المحافظة على حقوق الجهة التي أعدت القالب، فتلك أمانة لا بد منها من أجل عدم المساس بحقوق الملكية الفكرية. فحقوق القالب محفوظة للجهة المنتجة إلا إذا قبلت بإزالة الحقوق، وذلك يحدث عن طريق بيع القالب وليس استخدام النسخة غير المدفوعة منه، وتكون النسخة غير المدفوعة غالباً بمواصفات غير كاملة، أما النسخة المدفوعة فمواصفاتها كاملة. وهنا سوف نتوجه إلى استخدام الحالة الأولى وتعريبها.

مواصفات قالب سوبر فاست المعرب

قالب اليوم هو قالب سوبر فاست المعرّب من إنتاج شركة تيمبلاتيس يارد .. وفيه الكثير من المواصفات الجيدة، نستعرضها في ما يلي:
بسيط وسهل، وسريع التصفح، وليس به أخطاء، ومقبول في جوجل أدسنس لكونه يلبي المواصفات التي يريدونها.
مصمم للمدونات بطريقة جميلة.. ومُحسّن بشكل جيد، مع تصميم متجاوب وبنية ترميز ممتازة لسهولة الدخول في محرّكات البحث وبالتالي سرعة الانتشار.
سوبر فاست من أسرع النماذج التي تعمل على بلوج سبوت Blogspot التي يتم تحميلها على مستوى العالم. كونه يستجيب لمختلف الأوضاع والأشكال، ويناسب جميع أحجام الشاشات وأنواع الأجهزة المستخدمة بسهولة مطلقة.

تنوع الأغراض ومثالية العمل والسرعة

قالب سوبر فاست متنوع الأغراض، فهو مثالي للأعمال أو الشركات أو المدونات أو المواقع الشخصية أو أي نوع آخر من المواقع. وقد أجرينا عليه بعض التطويرات مثل صفحة الفيس بوك، وخريطة الزوار ومواضع الإعلانات وغيرها...
ويعد سوبر فاست أفضل ما يناسب المدونات على الإنترنت أياً كان النطاق الذي تتوجه إليه مثل التعليم والمعلومات، أو التكنولوجيا، أو الطعام، أو السفر والسياحة، أو الفيديوهات والسينما، أو الرياضة أو الخدمات الاقتصادية والمصرفية.. وغير ذلك الكثير..
صمم سوبر فاست برموز خفيفة وبناءً على منصة CSS ليصبح مثالياً وسريع التحميل.. ولا يتعارض مع أي شيء ويتوافق مع كل ميزة ضرورية تقريباً. ويدعم أداة تخصيص قالب Blogger، ويمكن تعديل معظم الألوان من خلال الإعدادات، لذلك لا حاجة لتعديل الرموز. 



الـ(سيو) الجاهز المتوافق مع المتصفح

من أهم مواصفات قالب سوبر فاست أن الـ(سيو) جاهز، وفيه توافق مع المتصفح، واستجابة سريعة، مع أيقونات لمواقع التواصل الاجتماعي.. وإمكانية نشر الصور المصغرة، وكذلك مواقع جاهزة للإعلانات، وقائمة منسدلة، والمشاركة عبر تطبيق WhatsApp، وهو يفيد أيضاً كقالب لمجلة، أو موقع أخبار، وفيه التنقل عبر التصفح جاهز، وكثير من المواصفات الجيدة جداً، والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال معاينة القالب ومن ثم تحميله إن أعجبكم. 

معاينة قالب سوبر فاست المعرب وتحميله

معاينة النسخة العربية

من هنا


تحميل النسخة العربية

من هنا


تنبيهات لا بد منها بعد تحميل القالب 

أجرِ الإعدادات الأساسية للمدونة من حيث تثبيت الاسم والبريد الإلكتروني والتاريخ والتوقيت وغيرها.. كذلك نشير إلى أن المواد المنشورة على القالب في نسخة المعاينة تجريبية فقط ولا بد من الاعتماد على مواد خاصة بصاحب المدونة.
في صفحتنا على فيس بوك، فقط استبدل الرابط الموجود برابط حساب مدونتك على فيس بوك.
لا تحتاج الدخول إلى ملف  HTML إلا مرة واحدة، ابحث عن (اسم مدونتك) واكتب مكانه الاسم الذي اخترته لمدونتك أو موقعك.
أجرِ التعديلات المطلوبة على الأقسام أعلى المدونة، من خلال لوحة التحكم، وكل الإجراءات الأخرى تجريها من لوحة التحكم، وبعد إضافة المشاركات تستطيع تحديد الأقسام الخاصة بمدونتك.. 
في لوحة التحكم، اذهب إلى رأس الصفحة واستبدل الصورة الموجودة بشعار مدونتك، وفي لوحة التحكم أيضاً، اذهب إلى مواقع الإعلانات، وأزل الرموز الموجودة، واستبدلها لاحقاً بكود إعلان أدسنس.
في السايد بار اليساري بلوحة التحكم، ضع روابط حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي وأزل ما ليس لديك به حساب.
ملاحظة أخيرة: لو ركبّت القالب على المدونة وظهرت لك بعض الحروف المبهمة، فالأمر سهل. عد إلى الملف في المكان الذي وضعته به على جهاز الكومبيوتر، وأجرِ التالي والملف مغلق: ضع الماوس على الملف، كليك يمين، افتحه بـ Notepad ثم اضغط على فورمات Format ثم Word Warp.. وبعدها اعمل حفظ.. وأعد تركيبه على المدونة من جديد لتظهر لك الحروف سليمة.
مع أمنياتنا بالتوفيق للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق