أفضل السيارات الكهربائية للعام 2020 - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 29 أبريل 2020

أفضل السيارات الكهربائية للعام 2020

أفضل السيارات الكهربائية للعام 2020
أفضل السيارات الكهربائية للعام 2020


يزداد انتشار وقبول السيارات الكهربائية لدى المستهلكين، ولا غرابة في ذلك: الأفضل لأي سيارة أن تكون هادئة، ورخيصة للتشغيل.. وسلسة في القيادة. ولكن ما الشرر الساطع الذي يجب مراعاته، وما الوصلات السائبة؟ ...
كيا: نيرو، هيونداي: كونا إلكتريك، جاكوار: آي بيس، تسلا: موديل 3

كفاية الطاقة تقلق الناس

السيارات الكهربائية تدخل الآن التيار الرئيس للاستخدام، وسيزداد صعودها فقط حيث يتم تطبيق قواعد للحد من نوع المركبات المسموح بدخولها إلى المدن الكبرى.
الأمر الأهم الذي أوقف تقدمها لدى الناس هو القلق من ألا يكون لدى السائق ما يكفي من الطاقة للوصول إلى المكان الذي يذهب إليه. ومع ذلك، حالياً مع وجود الكثير من الموديلات القادرة على تغطية أكثر من 200 ميل من غير شحن إضافي، فقد أصبح الأمر أخف وطأة.
ما السيارات الكهربائية التي يجب أن تفكر بها؟ هنا، نجري العد التنازلي للسيارات المفضلة ونتحدث عن الأمور التي يجب تجنبها.

10- تسلا موديل X

على الورق، يبدو أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من عائلة Tesla الكهربائية هي الحلم الشامل، حيث تجمع بين رفاهية سيارة رانج روفر الرياضية وبيانات الاعتماد الخضراء لسيارة كهربائية. في الممارسة العملية ، يصعب الخطأ في تكاليف التشغيل المنخفضة والداخلية العملية، وحتى الإصدارات المبتدئة ليست قصيرة المدى، لكن أجزاء من الجزء الداخلي منها تشعر بأنها رخيصة بعض الشيء بالنظر إلى السعر.

9- سيات Mii Electric

تحتوي على مقعد جديد، وإذا كنت تبحث عن سيارة كهربائية صغيرة لاستخدامها بشكل أساسي في المدينة، فمن المؤكد أن يكون Mii Electric تندرج في قائمتك القصيرة. قد لا يكون لديها المدى المناسب لمطابقة السيارات الكهربائية الأكبر حجماً، لكن التكاليف تظل معقولة، ونعتقد أن 161 ميلًا في حالة الشحن الكامل يجب أن تظل كافية بالنسبة لمعظم المشترين.



8- مرسيدس EQC

تعد EQC خياراً رائعاً إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من السلام والهدوء المقدمين من خلال الحصول على الكهرباء. ولكن على الرغم من أنها مريحة بشكل عام على الطرق السريعة، إلا أنها لا تنطلق بسرعة.

7- تسلا موديل S

صالون تسلا موديل S مريح وهادئ قادر على توفير ما هو مرغوب فيه، ويقدم أداءً مذهلاً ومجموعة مذهلة. إنها عملية أيضاً، في حين يتم الوصول إلى جميع أدوات التحكم في السيارة تقريباً من خلال شاشة كبيرة تعمل باللمس مقاس 17 بوصة من السهل تخصيصها وتحديثها لاسلكياً لتوفير ميزات جديدة.


6- أودي E- ترون

لا تشعر في Audi E-tron بالريادة الرياضية مثل منافستها Jaguar I-Pace، ولها نطاق أقصر. ومع ذلك، فهي من الدرجة الثانية في الداخل. يمكن للمشترين تحسين الديناميكا الهوائية عن طريق اختيار إزالة مرايا أبواب E-tron واستبدالها بكاميرات تغذيها الشاشات الصغيرة بداخلها.

5- هيونداي كونا الكتريك

إن انفجارات Kona Electric القوية بقوة 64 كيلوواط في الساعة تثير القلق من المياه مع مجموعة من العالم الواقعي على بعد حوالي 259 ميلًا بين الشحنات، وتقدم أفضل أداء لأي سيارة.. حتى الإصدار 39 كيلو واط الأقل قوة يكفي 158 ميلاً، وهذا يكفي لمعظم الرحلات. أضف إلى ذلك أن Kona Electric أسعارها معقولة ولديها تسارع كبير، وليس من المفاجئ تقييمها كواحدة من أفضل السيارات الكهربائية في السوق.



4- جاكوار آي بيس

تعد I-Pace SUV أول سيارة كهربائية من جاكوار، ويمكن القيادة بها لأكثر من 250 ميلًا بين الشحنات. يمكن أيضاً شحنها إلى 80٪ من السعة خلال 90 دقيقة فقط، وتتميز بالتصميم الداخلي المستقبلي بشاشتين بحجم 12.0 بوصة وشاشة أخرى بحجم 5.5 بوصة لإعدادات المناخ. أضف إلى ذلك متعة في التعامل، وهو خيار جذاب للغاية.

3- رينو زوي

تكمن قوة Zoe الرئيسة في أنك تشعر وكأنها سيارة صغيرة تقليدية وأنيقة، كما أنها تكلف مجرد تشغيل بنسات. يحتوي المحرك الكهربائي على ما يكفي من الدفع لتتمكن زوي من توجيه الشحن بعيداً عن إشارات المرور، وتحتوي على مساحة داخلية لأربعة أشخاص للجلوس في راحة معقولة - على الرغم من أن جولف فولكس واجن الإلكترونية أفضل للرحلات الطويلة. إنها كبيرة بسهولة بما فيه الكفاية للتسوق الأسبوعي للعائلة.

2- كيا نيرو

e-Niro تزيل قلق النطاق بمجموعة حقيقية تبلغ مسافتها وهي مشحونة 253 ميلاً؛ لن يرغب الكثير من السائقين في فعل أكثر من ذلك في يوم واحد. إنها أيضاً مجهزة جيداً، بالإضافة إلى تسارعها القوي ومساحة أكبر للركاب والأمتعة. ساعدت كل تلك السمات، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية للغاية، في جعلها سيارة العام 2019 لدى الكثير.

1- تسلا موديل 3

جيدة مثل e-Niro ، الطراز 3 رائع في القيادة، ومليء بالتكنولوجيا، وسريع وعملي بشكل مدهش. الأسعار تنافسية، خاصة بالنظر إلى سرعتها المطلقة، وهي ليست فقط سيارة كهربائية رائعة ولكن واحدة من أفضل السيارات التنفيذية التي يمكن شراؤها أيضاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق